صورة صاحب النقاش - Razan Najjar
Razan Najjar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 3 أشهر

دردشة

مرحبا صبايا كيفكم؟ خلينا ندردش شوي مع بعض ونحكي عن تجهيزاتكم سواء في تحضير الاسم تاع البيبي او الغرفة او الاواعي او اي اشي اله علاقة بالموضوع..شو اكتر اشي حلو واكتر اشي مزعج؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا قبل حوالي 3 أشهر

صباحو رزان كيفك .قدي الساعه عندك انا عندي 5الصبح.حلو كثير الموضوع واعجبني

انا بعدني ماعرف جنس البيبي يارب صبي ورح ابتدي ابلش بشهر السابع لان هاي عاده عننا بشهر السابع لنبلش نجهز دياره!!!واتمنى اسميه يوسف ع اسم النبي عليه السلام

رح كمل نومتي تصبحي ع خير رزان

صورة صاحب التعليق - Razan Najjar Razan Najjar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 3 أشهر

صباح الخير ام إلينا ان شاء الله ربنا ببعتلك الي ببالك..هلا الساعة عندي 7:51 الصبح

هلوات شلونك انا تمام بس نفسيتي تعبانه شوي والحمد لله ملل اريد اطلع لعند بنات خالتي واهلي بس متكاسله من الطريق 5ساعات بيننا ومحطات القطار اكرها اضوج منها

صورة صاحب التعليق - nor nor قبل حوالي 3 أشهر

مساء الخير انا اعاني من حزن شديد لاني في بلد بعيد عن اهلي ومش لاقيه وسائل تخرجني من حاله حزن

باي بلد انتي نور .والله كلنا نفس الشي

رزان وينكم ...نور

الكويت ياحبييتي

ياهلا فيك والله وانا عايشه بغربه وليك رزان نفس الشي مرات احس شي يخنقني وابكي واهستر والحمد لله لازم الانسان يتحمل لان ظروف عمل او وضع واسباب حرب تغربنا واتمنى انك تتاقلمي وتعيشين طبيعي مثلي انا معد احس بشي هههه احس قلبي مات بسوريا .انتي من الكويت ووين متغربه

صورة صاحب التعليق - Razan Najjar Razan Najjar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 3 أشهر

صحيح الغربة صعبة كتير...انا نقلت من شهر وشوي ع امريكا مع زوجي..ما بعرف حدا هون..وهو في الجامعة من الصبح لليل وانا لحالي في البيت..كتير متعبة الغربة والمشكلة ما بحب احكي مع اهلي وافرجيهم اني تعبانة لانه رح ينقهروا علي اكثر

انا مصريه وبعيش في كويت

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel