صورة صاحب النقاش - °جنى الجنتين°
°جنى الجنتين° قبل حوالي 2 أشهر

اٍّزَهّْاٍّرًّ اٍّلَّوّطَّنِّ اٍّلَّعَّرًّبّْيٌّ 6

بنات من هسة ورايح تجمعنا هنا لان الثلث الثاني ماصار يفتح

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا قبل حوالي 2 أشهر

اي تمام

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 2 أشهر

سلام عليكم ... كفيكم ياصبايا وكيف صحتكم والحمل يارب ديما بخير. طيب انا خلاص مش زعلانه بس اذا ما بتسألوا عليا تاني راح ازعل بجد ومش راح اكلمك تاني وع فكره كلكم وحشتوني.. هديل حياتي لو مش بعتبركم اخوتي فعلآ وغالين ع قلبي مكنتش زعلت منكم الانسان منا مش بيزعل غير من الغالي عليه.. وانتي ابله جنه انا مش عايزه برنامج المسامح كريم انا عاوزه من سيربح المليونو واكسب الميون ههههههههه داشرط وهوزع عليكم نصفه لانكم حابيبي.. والله اشتقلكم كتير وع فكره انا مشوفتش راسائلكم غير اليوم والله لان كنت تعبانه امبارح ومفتحتش البرنامج احبكم ف الله اخوتي الغالين واشكر كل انسانه منكم سالت عليا

صورة صاحب التعليق - Zoza Zoza قبل حوالي 2 أشهر

مرحبا بنات كيفكم

صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 2 أشهر

خلص اوك ط ليش خرب ئي !! كيفك جنى .. ام الينا كيفك ... هلاا سوسو لا خلص ما بدنا زعل و سلاامتك شو مالك ؟ .. هلا زوزا كيفك انت

صورة صاحب التعليق - °جنى الجنتين° °جنى الجنتين° قبل حوالي 3 أشهر

ههههههه اوك سوسو تؤمرين اعطيك مليون لكن كل وحدة لها حصة في الفلوس وليش تعبانة لايكون الجهال تعبوكي بالدراسة .. هلا نور كيف حالك .. هلاو زوزا وين ماكو انتي اليوم

صورة صاحب التعليق - Zoza Zoza قبل حوالي 3 أشهر

اني تمام

بنات شو رايكم نتجمع عالواتس اب ؟؟ وانا عندي فكرة للتواصل بارقامنة لان صراحة البرنامج صاير مزعج شوي

صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 3 أشهر

فكرة حلوة

فكره حلوه

ههههههه نور وزوزا انتو توأم شي تحكون نفس الشي .. طيب بالليل نجتمع ضروري حتى نتدانش بهذاا الشي لان هسة راح اطلع للسوبر ماركت واشوفكم ع خير ساعتين هيك ونجتمع

اوك

ههههه عادي صدف الحكي . اوك

صورة صاحب التعليق - هديل هديل قبل حوالي 3 أشهر

هلا بسوسو والله ويا ويلك لو بتعمليها مره بموتك ههههههههه اشتقنالك كتير حبيبتي والف سلامه عليكي ما تشوفي شر ان شاء الله .... كيفكم صبايا يسعدلي مساكم.... اي جنة بس دورولنا ع فكرة من غير ما حدا غيرنا يقدر ياخذ الارقام لانك شايفة البرنامج هاد بدخلوا عليه زلام ما شاء الله بكل شيء داحشين روسهم ههههههههه

صورة صاحب التعليق - nona nona قبل حوالي 3 أشهر

مرحبا صبايا كيفكن.. فيكو تبعتولي شو المشكله بالبرنامج وشو الاشيا اللي عمتزعجكو لحتى نفحصها ونعدلها وشكرا

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 3 أشهر

مرحبا صبايا اوك نور وهديل وجنه ماعد ف زعل الله مايحرمني منكم ابدآ.. هدوله حياتي مش هاهون عليكي ههههه.. جنه حياتي لا والله مش الاولاد اللي تاعبوني دا تعب من الحمل الحمد الله تحياتي للجميع

هههههههه اي والله هديل تعجبت اكو رجال يسال ويحكي وواثق من نفسة ... نور حبيبتي البرنامج قسم الثلث الثاني مايفتح عدنة ممكن تشوفي

حبيبتي نونا اذا بتقدري تفيدينا بدنا اشعارات لمحادثات المنشورات لحتى نقدر نتواصل مع بعض.... ههههههههه عارفه سوسو ما بتهوني علي لهيك لا تعيديها ههههههههه. . والله يا جنة يا ريت بس واثقين من حالهم لا وقحين لدرجة لا توصف قرات اكتر من بوست الهم اسئله وسخه ما شاء الله عليهم ههههههههه

ما حكتيلنا جنة شو الفكرة لحتى نقدر نتواصل ع الواتس اب

اي حبي .. شوفوا بنات مثلا انتي هديل اتاكد منك انك موجودة وانا موجودة بنفس الوقت وتكتبين رقمك وانا اسجله عندي بسرعة واكتبلك تم واخذتة وانتي بعدها بسرعة تحذفين الموضوع اللي كتبتي وكذلك البنات البقية لحد مايكمل كروبنة اوك؟

ط يلا نبلش

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel