صورة صاحب النقاش - Raghad
Raghad قبل حوالي 2 أشهر

احد يريح قلبي

انا حاليا بالاسبوع السابع و من تسعة ايام و انا ينزل عليه افرازات بنية و مرات حمرا و الدكتورة تقولي طبيعي و هرمون الحمل عالي بس ما تقبل تعملي سونار الا في موعدي بعد عشرة ايام و انا خايفة كثير و ما اقدر اروح لغير دكتورة لان انا في امريكا و مجبورة التزم بالمواعيد مالتهم.. احد مار بنفس حالتي ؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 2 أشهر

حبيبتي طالما بيّن كيس الحمل ما تخافي بس بحالتك المفروض تعطيكي مثبتات بس انا اللي بعرفه انه باميركا ما بعطوا مثبتات بستنوا عالحمل ازا قوي بكمل لحاله

صورة صاحب التعليق - زهرة النرجس  زهرة النرجس قبل حوالي 2 أشهر

بنات هذا البرنامج مضبوط لو لا شو كلي انت في الأسبوع الثالث اني 10 / 10 جتني الدورة

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 2 أشهر

حييبتي لا تخافي طالما الدكتوره قالتك طبيعي توكلي ع الله وريحي حالك وريحي قلبك اكيد مارح ضرك دكتورتك الله يقومك ويقومني بالسلامه

صورة صاحب التعليق - Raghad Raghad قبل حوالي 2 أشهر

امين حبيبتي الله يسهل لجميع يا رب .. انا الي مخوفني ما ترضى تاخذلي سونار من صرت حامل و لحد الان فقط تمشي على التحاليل

بس عي اكيد اول مره شافت انه كيس الحمل جوا الرحم صح ؟

لا والله و لا مرة أخذت سونار فقط تحليل دم و تحليل هرمون الحمل

صورة صاحب التعليق - nona nona قبل حوالي 2 أشهر

ما تخافي حبيبتي طالما الدكتورة قلتلك ما في شي انشالله ما بصير شي اهم شي ارتاحي وما تضلي خايفه والله يتمملك عخير

طيب روحي دكتورة تانيه او صممي تعملك سونار و تشوفوا كيس الحمل ،،، طالما قالتلك كل شي تمام بكون الهرمون عالي بس يفضل اشوفوا الكيس

صورة صاحب التعليق - ايه ايه قبل حوالي 2 أشهر

متخافيش بس ارتاحى انا كنت زيك كده ودلوقتى فى التالت ولافرازات موجودة بس مبقاش لونها بنى ولا احمر انتى اهم حاجة ارتاحى وخدى المثبت

الله يتمم عليكي بالخير يا رب . طيب شنو اسم المثبت الي اخذه ؟ اذا هي مو راضية اخذ اي شي

صورة صاحب التعليق - sania sania قبل حوالي 2 أشهر

سلام حبيبتي انا حامل وأصبحت في الشهر الثالث ومن أول شهر وانا عم شوف دم احمر وبني وزهري كل لألوان وما كانت طعتيني الحكيمة مثبت انا عايشة بدولة أوروبية بس الحمدالله الجنين بخير كل أسبوعين بتعملي سونار ما تخافي حبيبتي حالك

تسلمي حبيبتي الله يسمع منك ان شاء الله و الله يتمم حملك على خير و تقومي بالسلامة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel