صورة صاحب النقاش - Raghad
Raghad قبل حوالي 12 أشهر

احد يريح قلبي

انا حاليا بالاسبوع السابع و من تسعة ايام و انا ينزل عليه افرازات بنية و مرات حمرا و الدكتورة تقولي طبيعي و هرمون الحمل عالي بس ما تقبل تعملي سونار الا في موعدي بعد عشرة ايام و انا خايفة كثير و ما اقدر اروح لغير دكتورة لان انا في امريكا و مجبورة التزم بالمواعيد مالتهم.. احد مار بنفس حالتي ؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 12 أشهر

حبيبتي طالما بيّن كيس الحمل ما تخافي بس بحالتك المفروض تعطيكي مثبتات بس انا اللي بعرفه انه باميركا ما بعطوا مثبتات بستنوا عالحمل ازا قوي بكمل لحاله

صورة صاحب التعليق - زهرة النرجس  زهرة النرجس قبل حوالي 12 أشهر

بنات هذا البرنامج مضبوط لو لا شو كلي انت في الأسبوع الثالث اني 10 / 10 جتني الدورة

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 12 أشهر

حييبتي لا تخافي طالما الدكتوره قالتك طبيعي توكلي ع الله وريحي حالك وريحي قلبك اكيد مارح ضرك دكتورتك الله يقومك ويقومني بالسلامه

صورة صاحب التعليق - Raghad Raghad قبل حوالي 12 أشهر

امين حبيبتي الله يسهل لجميع يا رب .. انا الي مخوفني ما ترضى تاخذلي سونار من صرت حامل و لحد الان فقط تمشي على التحاليل

بس عي اكيد اول مره شافت انه كيس الحمل جوا الرحم صح ؟

لا والله و لا مرة أخذت سونار فقط تحليل دم و تحليل هرمون الحمل

صورة صاحب التعليق - nona كيال nona كيال قبل حوالي 12 أشهر

ما تخافي حبيبتي طالما الدكتورة قلتلك ما في شي انشالله ما بصير شي اهم شي ارتاحي وما تضلي خايفه والله يتمملك عخير

طيب روحي دكتورة تانيه او صممي تعملك سونار و تشوفوا كيس الحمل ،،، طالما قالتلك كل شي تمام بكون الهرمون عالي بس يفضل اشوفوا الكيس

صورة صاحب التعليق - ايه ايه قبل حوالي 12 أشهر

متخافيش بس ارتاحى انا كنت زيك كده ودلوقتى فى التالت ولافرازات موجودة بس مبقاش لونها بنى ولا احمر انتى اهم حاجة ارتاحى وخدى المثبت

الله يتمم عليكي بالخير يا رب . طيب شنو اسم المثبت الي اخذه ؟ اذا هي مو راضية اخذ اي شي

صورة صاحب التعليق - sania sania قبل حوالي 12 أشهر

سلام حبيبتي انا حامل وأصبحت في الشهر الثالث ومن أول شهر وانا عم شوف دم احمر وبني وزهري كل لألوان وما كانت طعتيني الحكيمة مثبت انا عايشة بدولة أوروبية بس الحمدالله الجنين بخير كل أسبوعين بتعملي سونار ما تخافي حبيبتي حالك

تسلمي حبيبتي الله يسمع منك ان شاء الله و الله يتمم حملك على خير و تقومي بالسلامة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو