صورة صاحب النقاش - hanadi
hanadi قبل حوالي 23 أيام

الوحام

مرحبا يا امهاات..
انا حامل بالاسبوع السابع ووحامي كثير صعب.. مع انو عندي ولدين ومكنتش احس بأي اشي من هالأعراض..
بوكلش.. وريحة الاكل لا بحبها ولا مرات ما بشمها..
مرات وجع راس.. ولما اصحى بتصير معدتي تقلب بس
بستفرغش.. دايما دايما ريحة الاستفراغ فيي .. بضل اشمها انا بستفرغش.. احس اني قرفانه من كلشي.. ووجع بالصدر .. بعرف ها اسمو وحام بس في اشي يخفف من هالاعراض وخاصة اني صرت اكره كل الاكل وموكلش اي اشي .. ساعدوني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - hiba12345  hiba12345 قبل حوالي 23 أيام

انا مثلك حتى ما اشرب مي ماهو الحل؟

صورة صاحب التعليق - Fola Warda Fola Warda قبل حوالي 23 أيام

وأنا اختي مثلك اعندي حرقة كثير بتوجعني وكرهت كلشي

صورة صاحب التعليق - ilham ilham قبل حوالي 23 أيام

وانا بستفرغ كثير اقل شي 3 مرات بالنهار.ولا بطبخ ولا باكل من غير بعض الفواكه والمكسرات.وعلى طول متسطحة.اذا فقت بس اشرب بدوخ.والفواكه باكلها و انا متسطة.وحتى الدكتورة ما قدرت اروح عم استنى الاعراض تخف.الله يقوينا اجمعين ان شاء الله

صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 23 أيام

أختي هاد الشي طبيعي هالفترة وأنا هيك كنت لدرجة حتى المي ما احسن اشربها والمطبخ ما أدخل عليه أبدا ونزلت تقريبا أول 3 شهور 5 كيلو حتى نفسيتي صارت سيئة بشكل كبير وبلا سبب ابكي وتعبت كتير نفسيا وجسديا بس الحمد الله يعني تقريبا ع الشهر الرابع عطتني الدكتورة دواء للاستفراغ وشوي شوي ماعاد حسيت بهي الأعراض وصرت أكل أحسن من قبل يعني فترة وبتمر ماتشغلي بالك وحاولي قد ماتقدري هي الفترة تكتري سوائل انا أكتر شي حسيت حالي ارتحت عليه ماء زمزم وكنت إرتاح على البارد متل الأيسكريم يعني والعصيرات الطبيعية الخفيفة والنعنع والشوربات الدافية

صورة صاحب التعليق - me me قبل حوالي 23 أيام

طبيعي واحكي لدكتوره وبتعطيكي حب يخفف لاعراض

صورة صاحب التعليق - hiba12345  hiba12345 قبل حوالي 23 أيام

انا نفسيتي تعبت كتير كتير وطول اليوم متسطحة وبضل ابكي كرهت ريحة كلشي حتى الشغلات يلي كنت احب ريحتها كرهتا

صورة صاحب التعليق - nana nana قبل حوالي 22 أيام

أنا كمان في الأسبوع العاشر تعبانة كثير ودوخانة وغثيان كل ما اكل ما أستطيع شرب الماء لا ادخل المطبخ الله يكون معنا يا اخواتي

صورة صاحب التعليق - hanadi hanadi قبل حوالي 22 أيام

يجماعه وصل الاشي اني صرت اكره ريحتي.. ودايمنريحة الاستفراغ بحالتي.. اسأل حوزي في ريحة يحكيلي لا.. لدرجة مغدرش انام بليل من الريحة ومع اني مرشحه.. كنت مركبه شعر زياده هلحماة.. صرت افكر انو من شعري بطلع الريحه رحت من الصبح قصيتهن كل الخصل بس عشان ارتاح وعالفاضي.. طلع الاشي مش منو وبس انا بشم الريحة.. تعبت كثير

صورة صاحب التعليق - Ghadeer Ghadeer قبل حوالي 22 أيام

بيقوله الي تحمل ببنت اتكون حملها صعب جدا والله واعلم

صورة صاحب التعليق - hiba12345  hiba12345 قبل حوالي 22 أيام

الله يهون عليكي يا رب ولله نفس الحاله الله يسرلنا ونقوم بخير وسلامة ونجيب بيبي خلقه تامة

صورة صاحب التعليق - hiba12345  hiba12345 قبل حوالي 21 أيام

حابه اسالكن عن حبوب الفوليك اسيد في اي وقت ممكن اخذها انا مو ملتزمة بوقت معين بس اخذها كل يوم احيانا بعد الغدا احيانا قبل النوم ممكن تفيدوني

صورة صاحب التعليق - me me قبل حوالي 21 أيام

عادي حبيبتي بتاخدي باي وقت صبح او بعد او قبل الاكل ما بتفرق المهم ما تقطعي بالأسابيع الاولى

صورة صاحب التعليق - H.J H.J قبل حوالي 19 أيام

في حب اسمو ديفوميت للاستفراغ انا كنت أخد منو قبل النوم وبس اصحى من النوم اكون مرتاحه

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel