صورة صاحب النقاش - وطن
وطن قبل حوالي 4 أشهر

انا حامل في الأسبوع الثالث من شهر الأول ارجو رد

عم حس بوجع كتير قوي بسفل بطني وتشنجات...
وشي بيتحرك مابعرف وخواصري وضهري وكتير عم يصير معي تبول هالشي طبيعي ولا كيف هاد أول حمل اللي ممكن حدا يرد كتير خايفة

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Bayan Bayan قبل حوالي 4 أشهر

انا كتير عانيت من وجع الظهر والخواصر باول شهر من حملي لكن مع كل شهر كنت بطلع منو كان وجعي بخف انا هلا بالشهر الخامس لا تقلقي مع الايام والاسابيع الجاي بروح الوجع لا تخافي هاد شي طبيعي

صورة صاحب التعليق - وطن وطن قبل حوالي 4 أشهر

الله يسعدك حبيبة قلبي ويفرحك يارب شكرا كتير الك ريحتيني الله يريح بالك يارب ويسعدك من عالي سماه.....الله يخليكي سؤال تاني انا سفل بطني من جهة اليمين عم حس بوجع قوي يعني هالشي طبيعي لو بس من جهة وحدة

الله يقومك بخير وسلامة ياقلبي ❤

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

اختي وطن كلش عادي الي دا تحسين بيه هذا دليل ان الحمل بدا ينغرس بالرحم بيغض النظر بجهة اليمين لو الشمال ووجع الظهر ووجع البطن وكل العوارض هايه راح تروح من بعد الشهر الثالث لا تخافين ابد بالعكس لازم تفرحي لان اكو بعض العلامات المزعجة دليل على صحة الحمل والله يتمملج بخير وتقومين بالسلامة لا تضوجين ابد وعيشي احلى رحلة بعمرج دعواتج الي

حنين الله يسعدك ربي ويحقق امانيكي يارب ويبعتلك الخير ويرزقك بلي بيتمنى قلبك الله يريح بالك إلهي ويخليكي ويحميكي من عالي سماه يامزوقة طمنتي قلبي ربي يطمن قلبك ويعيطكي راحه البال

حبيبتي تسلمين والله يتمملج حملج بخير وتقومين بالسلامة وتفرحين بالجاهل مالتج ...دعواتج اگوم بالسلامة

اذا تحبين اي سؤال تسألينه اني جاهزة لان دارسه طب نسائيه وتوليد وسلامة الجنين اگدر اجاوبج من اشوف سؤالج

صورة صاحب التعليق - حنين الغد حنين الغد قبل حوالي 4 أشهر

آللـْ•̣̣̥·̩̩̩̥•̣̥ـْـّہ يكومج بلسلامه

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel