صورة صاحب النقاش - Mamat
Mamat قبل حوالي 3 سنوات

سؤال

مرحبا بعرف جننتكم بالموضوع بس الله يسعدكم جاوبوني
هلا بعيد الشر علي وع الكل اذا البيبي بموت ببطن امه وتجرب تعمل اختبار حمل بطلع ايجابي ولا سلبي حلفتكم بالله تردو علي وربي يتمملنا جميعا على خير

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - loulou loulou قبل حوالي 3 سنوات

حبيبتي هرمون الحمل ما بيختفي من الجسم بسرعة فممكن يعطي على اختبار البيت اجابي و يكون الطفل لا قدر الله متوفى بس الافضل تروحي لدكتور و تتأكدي اذا الطفل سليم و الله يسر أمورك و يكون كل شي بخير

صورة صاحب التعليق - Mamat Mamat قبل حوالي 3 سنوات

هو انا من 10 ايام عاينت وكل شي طبيعي الحمد لله بس مبعرف ليش موسوسة هيك وبعدين هو اذا بتوفي بكون في أعراض ولا بظل الوضع عادي؟! الله يحميكي جاوبيني

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - سيلا سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

احيانا في اعراض واحيان لا خصوصا لو انتي تعديتي الشهور الاولى ممكن مايبين اعراض لكن هذي عدم ثقه بالله والشيطان يتمكن منك اكثر لازم تطردين هالافكار وكل شهر روحي مره تطمني عكل شيء ومو صاير الا المكتوب
كلنا نقلق لكن مانعطي مجال للوساوس تسيطر علينا تعوذي من ابليس واشغلي نفسك بشي ثاني الله يتمم لك ويتمم لي وكل حامل

صورة صاحب التعليق - Mamat Mamat قبل حوالي 3 سنوات

انا لساتني بالاسبوع السابع هو والله مش قصة شيطان بس ظليت 5 سنوات لحملت وكثير خايفة وصرت كثير اسمع عن هاي الظاهرة لهيك خفت اكتر امين حبيبتي وربي يسعدك

صورة صاحب التعليق - فاطمة فاطمة قبل حوالي 3 سنوات

وانا تفس حالتك بعد مدة طويلة ربي رزقني الحمل وخااااايفة كتييير بس صرت اهدي اعصابي وتوتري لان مو كويس للبييي وراح يضره ف انتبهي ووكلي امرك لله واستودعي الله نفسك وجنينك

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - shaza shaza قبل حوالي 3 سنوات

توكلي بالله اذا انت خمس سنين انا عشرة لحتى حملت
الكاتبه الله بده يصير وان شالله ماعندك الا العافية تقومي بخير وسلامة والله يكملك على خير

صورة صاحب التعليق - noor noor قبل حوالي 3 سنوات

اووف ياربي وانا مثلك بل الاسبوع الخامس وموسوسه بس اكلت على الله وبردد ياذا الجلال والاكرام اكرمني وادعي ادعيه لحفض الجنين ويارب ييجي بسلامه انا وانتي وكل حامل بحق محمد وال محمد

صورة صاحب التعليق - Hanan Hanan
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

حبيبتي ألسنة القوم أقلام الحق ما بصير هالحكي استهدي بالله و استودعيه عند ربك بيحفظه و بيحميه و اهتمي باكلك و دائما راجعي الدكتورة بمواعيدك لتطمني و تفائلي التوتر و الخوف بيتعبك و بيفسد عليكي متعة الحمل الله الحامي و الله يتمملك على خير يارب و ما تقرأيي او تسمعي كلام يزعجك دائما سمعي قرأن و حاكي الجنين و كانو معك و شوفي قلبك كيف بيرتاح

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو