صورة صاحب النقاش - Ahmad Mashor Mashor
Ahmad Mashor Mashor قبل حوالي 2 سنوات

😢😢😢

اخواتي مين جربت الولادة الطبيعيه وعملولها توسيع انا خايفه من هالشي لانو عم يقولولي ألم بعد الولادة صعب كتير للعلم انا بكرية خيروني بين الولادة الطبيعيه بتوسيع والولادة القيصرية وانا خايفة من الثنتين

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام اشتر ام اشتر
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

انا كنت بكريه ولدت قيصرية قبل شهر ..بعد عمليه الوجع قوي بس ثلاث ايام بعده يخف وجع كتير بعد 10ايام تمارسين حياتج عادي ..الله يسهل عليكي

صورة صاحب التعليق - Hosen Hosen Hosen Hosen قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي الطبيعية احسنلك روحي القيصرية ما بتصير الا ليكون في نزيف او المشيمة مزحوحة عن الجنين او يكون انين مقعدي يعني راسو مو قالب لتحت هيك بيساو عملية قيصرية اما الطبيعية رح تتالمي ببس بس ينزل اجنبن يطلع وتشوفي بتنسي كل الالم وتوسيع الولادة الطبيعية يعني يحطولك تحريض طلق منشان ما تتعذبي نص ساعة وبتولدي انشالله انا عطيتك رايي وبعد الولادة بيوم بيروح الام

بعد الولادة الم للطبيعية مافي بس نزل الجنين انشالله خلصتي بيروح الالم بس القيصرية بيحطولك بنج وبعد ما تصحي من البنج بتحسي بالم الجرح الله يتمملك ع خير يارب

صورة صاحب التعليق - سوسو سوسو قبل حوالي 2 سنوات

أنا بنصحك الطبيعية أحسن بكتير من القيصرية الطبيعية اول مابينزل الجنين ليختفي الالم اما القيصرية بس تصحي من البنج لح تتالمي وتتعبي بعد الولادة

صورة صاحب التعليق - Lolo lolo Lolo lolo قبل حوالي 2 سنوات

يا اختي معني مو مجربة لا الولادة الطبيعية و لا القيصرية
بس امهاتنا و كل الي حوالينا الي ولدانين قبل طبيعي و قيصري بيفضلو و بينصحو بالطبيعي اذا فينك و مثل ما قالت الاخت وجع الطبيعي بيروح لما بينزل الجنين بخير و سلامة اما العملية بيعانو من وجعها مدة طويلة كتير
و احمدي ربك فينك تولدي طبيعي في ناس بيتمنو و وضعون ما بيسمحلون
الله يتمملنا بخير و سلامة

امين يارب

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - سوسو سوسو قبل حوالي 2 سنوات

أمين يارب

صورة صاحب التعليق - Loua.minoucha Loua.minoucha قبل حوالي 2 سنوات

ليس صحيح الولادة الطبيعية أن كانت الأولى لديك لن يكون هناك بعدها شيء اي لن يكون هناك ألم بعدها وان كانت ولادتك الثانية اي طبيعية سوف تتألمين بيومين او ثلاث مثل آلام الدورة اي الرحم يعود الى مكانه الطبيعي لهذا سوف تتألمين و هذا عن خبرة مني

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو