صورة صاحب النقاش - Zahra Khaldi
Zahra Khaldi قبل حوالي 2 سنوات

ما بعد العملية القيصرية

اليوم هو الخامس لي بعد العملية ولكنني لا اشعر باي تحسن بل اشعر بالم في ظهري ووهن في اقدامي كما اعاني في حرقة في البول والم شديد في الجرح فهل هذا طبيعي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - هنووو  هنووو قبل حوالي 2 سنوات

الحمدلله على سلامتك اختي انا ماجربت العمليه لاكن اختي لها تجربه وفعلا طبيعي اللي يصيرلك بس لازم تهتمي اختي تبعدي عن العطورات وتاخذي من العطار عشبه الخواجوا وتضيفين لها مره من العطار وزيت زيتون وتحمينهم عالنار ولين يبرد وتحطينهم بعلبه وتمسحين عالجرح وتحطين بشاش اوقطن وتخلينه قريب من خشمك علشان مايصير فيك شمم عاد مادري فهمتي عليّ طريقتنا يااهالي نجد 🌹

صورة صاحب التعليق - أم يوسف أم يوسف
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

الحمد لله على السلامة حبيبتي والله انه صار ١٧ يوم ماكو تحسن والعمليه ملتهبه حاولي تخلينه الهواء اذا بقت رطبه تلتهب

صورة صاحب التعليق - Geroo Elmasry Geroo Elmasry قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي الف سلامه عليكي
انا عملت العمليه وكنت زيك كده بس انتي لازم تتمشي في المنزل وتشربي سوائل كتير جدا
وكمان تروحي للدكتور يكتبلك مرهم مضاد حيوي للجرح

صورة صاحب التعليق - EmiEmi EmiEmi قبل حوالي 2 سنوات

انا كمان سويت عمليه من فتره لازم تجارحي العمليه بعد كل يومين وحاولي تكثري بلمشي وكمان انتبهي تعرضي ظهرك للبرد لانه بياثر كثير وكمان اشربي ماء كثير ولا تنسي العلاجات لانه بتساعد تشفى العمليه سريع خصوصا المظاد الحيوي وبعد عشره ايام بتفكي الخياط بترتاحي كثير. ومبروك ماجاكي .والف سلامه عليكي

صورة صاحب التعليق - nanh asaad  nanh asaad قبل حوالي 2 سنوات

الحمد لله على السلامة وسلامة البيبي

صورة صاحب التعليق - هديل هديل قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي اني هم عمليه قبل ١٠ ايام فتحت الخياطات
اول شي لازم تتمشي هواي وتنامي ع ظهرك وكون تنامين بجو مو بارد لان ياثر ع العمليه وهمات لازم تعقميها كل ساعتين هذا الشي كلش مهم
والله يكومج بالسلامه

صورة صاحب التعليق - عطر عطر قبل حوالي 2 سنوات

كم يوم بتاسع سويتي عمليه حبي وهاي الاولئ

مشاهدة جميع الردود..
الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو