صورة صاحب النقاش - maream
maream قبل حوالي 3 أشهر

بالشهر السابع

مرحبا صبايااا انا بالشهر السابع بالاسبوع الاول
اليوم وانا واقفه حسيت شي نزل علي بيس دخلت الحمام لقيت ع كلوت ماده بيضه متل الحليب السائله و حاليا حاسه بتعب و زي اوجاع الدوره خفيفه
و شي يضغط ع بطني
طمنوووووني لو سمحتواا
وبس ادخل ابحمام احس زي شي يبي ينزل من المهبل

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - maream maream قبل حوالي 3 أشهر

مرحبا صبايااا انا بالشهر السابع بالاسبوع الاول اليوم وانا واقفه حسيت شي نزل علي بيس دخلت الحمام لقيت ع كلوت ماده بيضه متل الحليب السائله و حاليا حاسه بتعب و زي اوجاع الدوره خفيفه و شي يضغط ع بطني طمنوووووني لو سمحتواا وبس ادخل ابحمام احس زي شي يبي ينزل من المهبل

صورة صاحب التعليق - Yasmen Refaee Yasmen Refaee قبل حوالي 3 أشهر

هي افرزات طبيعية بهاد الشهر والاوجاع طبيعية تسمى اوجاع براكستون شبيهة باوجاع الدورة وبضل معك لاخر شهر لا تقلقي مافي شي كلو طبيعي

صورة صاحب التعليق - zeezo zeezo قبل حوالي 3 أشهر

انا جانتي نفس الاوجاع والافرازت رحت لدكتورتي و قالت او رادت الاوجاع يمكن تفك الرحم لوحسيني الاوجاع قويه راجعي دكتورتك تعطيك مثبت

صورة صاحب التعليق - haya haya قبل حوالي 3 أشهر

ما ظنيت بدك مثبت المثبتات اول الحمل بس وما انصحك فيها ما تقدري تولدي طبيعي ومده الطلق بتزيد وهالشي ضرر وتعب عليكي كل الي بدك اياه راحة وانك تستلقي عظهرك وترفعي رجليكي عوساده ما تحملي شي تقيل وما تجهدي نفسك بالشغل بامكانك اكل الافوكادو والمانجا والجلي الجلي خصوصا مثبت لوضع الجنين وما تخافي حيث قال الله لمريم " ولا تخافي ولا تحزني" بلا ميأثر عالجنين وتقومي بالسلامه

صورة صاحب التعليق - maream maream قبل حوالي 3 أشهر

الله يطمن قلبكم يارب انا من اول حملي وانا اخد ابر تثبيت كل اسبوع لانه زارعه زراعه و خايفه ع جنين

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel