صورة صاحب النقاش - rabab
rabab قبل حوالي 3 سنوات

الم اسفل الثذي الايمن

سلام عليكم اخواتي كيف حالكم اتمنى يتمم لكم حملكم بالف خير اريد سالكم جزاكم الله خير انا حامل بالشهر التاسع الاسبوع 38 واحس بالم حاد احيانا اسفل ثذي الايمن وخائفة كتييير تكون المرارة ارجوكم الي عندها علم بالامر او مرت من نفس الامر تجاوبني وشكرا حبيباتي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - البنـ أم ـــين البنـ أم ـــين قبل حوالي 3 سنوات

موقع المرارة..
قيسي المسافة بين السرة و عظمة الفخذ اليمنی.. و اقسميها 3 أجزاء متساوية.. موقع المرارة يكون في بداية الثلث الثالث انطلاقا من السرة..

صورة صاحب التعليق - ام بيان ام بيان قبل حوالي 3 سنوات

لدي الم اسفل البطن وانا في الاسبوع التاسع والعشرون هل هذا امر عادي ؟؟

صورة صاحب التعليق - ثقتي بالله ثقتي بالله قبل حوالي 3 سنوات

عادي لادعي للقلق والخوف بس اذا ازداد الالم يجب مراجعه الطبيب

صورة صاحب التعليق - rabab rabab قبل حوالي 3 سنوات

انا اليوم رحت لذكتور وگالي عندك مرارة وخفت ارجوكم فيدوني بشي وبشو تنصحوني لخفف الامها واتعافا منها بدون عملية

صورة صاحب التعليق - fofo fofo قبل حوالي 2 سنوات

اكولج حبي شواكتب سوال بس مينزل بلبرنامج ليش

صورة صاحب التعليق - ساره ساره قبل حوالي 2 سنوات

انا ف الاسبوع ٢٤ الشهر السادس واحس بالالم نفسه حاد وانا شايله المراره لي فتره ماادري وش السبب

صورة صاحب التعليق - عالم حواء عالم حواء قبل حوالي 2 سنوات

يمكن المشيمة بعدة شويا عن موقعها

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - أم ديمه♡" أم ديمه♡" قبل حوالي 2 سنوات

هلاا. حبيبياتي اقولكم انا الحين بالشهر السابع وفي الاسبوع28 وبطني احسه صغير. وهذا اول حمل لي فمااعرف ويش لمشكله وانا متشوقه وايد اشوف بطني كبير فيلي معها خبره عن ذي الامور في اي شهر يكبر حجم لبطن ؟

صورة صاحب التعليق - Diana Diana قبل حوالي 2 سنوات

اول حمل الك عادي ما يكبر حجم بطن كثير بالخصوص لو ما فيكي بطن يعني عضلات بطنك قوية أو ظهرك طويلة

صورة صاحب التعليق - Tasneem Tasneem قبل حوالي 2 سنوات

رح يكبر بالشهر تامن و التاسع اذا وزن الجنين ضمن المعدل الطبيعي فلا تخافي 😌😍

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Diana Diana قبل حوالي 2 سنوات

السلام عليكم انا في شهر سابع والدكتور يقول جنين كويس بس ميا فيها نقص يعني ١٠ بس مفروض ١٤ واداني حقن رءة وانا خايفة اخدها من صار معاها نفس شيء

صورة صاحب التعليق - Fafi Love Fafi Love قبل حوالي 2 سنوات

اخذيها هي تساعد الجنين يخاف دكتور بهي لحالي يسير عندك ولاده مبكره لا تخافي انا كنت هيك اول ولد

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - توت توت قبل حوالي 2 سنوات

انا حامل في الأسبوع الثامن وهرمون الحمل 10,000 ما ارتفع ولا نقص هل هنالك مشكله في حملي؟

صورة صاحب التعليق - عالم حواء عالم حواء قبل حوالي 2 سنوات

انا في الاسبوع 31 كان عندي الم كتير كتير أسفل الثدي الايمن بس لما رحت دكتور قال انو عندي مشيمة منزاحة قليلا بعد 1mm عن مكانها بس انا نزل عليا شويا دم بني وعندي غثيان قي ادا كان عندك نفس اعراض زوري دكتورة وطمني ونشالله مافي الا الخير

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو