صورة صاحب النقاش - Soso boob
Soso boob قبل حوالي 2 أشهر

نتعرف ونتبادل معلومتنا

مسا الخير صبايا اللي حابه نتعرف ونتبادل معلومتنا عن الحمل وترتيبات الولاده والبيبي تتفضل

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - hanen hanen قبل حوالي 2 أشهر

هلو اني بالاسبوع 32 يعني يا شهر وداريد اعرف هوه الحمل كم اسبوع

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 أشهر

كده انت اتوقع بأول التامن، الحمل 40اسبوع، والبكريه ممكن تمتد معها للاسبوع 42 .. وفي بيولدوا قبل ما يوصلوا ال40، هانت ربنا يتمملك ع خير

صورة صاحب التعليق - nona nona قبل حوالي 2 أشهر

الحمل هو عادة 40 اسبوع بس ممكن يمتد لحد 42 وممكن كمان تولدي قبل.. لازم تبلشي تحضري حالك عزيزتي.. والله يتمملك عخير

صورة صاحب التعليق - Warda Warda قبل حوالي 2 أشهر

سلام اخواتي ربي يتمم لنا ع خير انا بالاسبوع 39و5ايام والدكتور حكى ان المياة الجنين باقصى رقمه اي خمسه والكبيعي يكون من 5لين24 وع اساس يوم1بدخل بالاسبوع 40ولهلا مافتح عنق رحم وخايفة ينقص مياة الجنين ادعوولي الله يتمم لي ولكم ع خير والله بظيت اتوتر علما هاد اول حمل اللي والجنين باسفل الحوض

صورة صاحب التعليق - امونة امونة قبل حوالي 2 أشهر

السلام عليكم بنات انا بالاسبوع 28 اي شهر الان انا من فضلكم.ادعولي الله يتمم عليا وعليكم بالخير والخلقة التامة ويكون طفلي سليم معافى يارب

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 2 أشهر

مرحبا صبايا كيفكم... warda حبيبتي الله معك ويكملك حملك ع خير ياااااارب وتقومي بالسلامه حاولي لا تتوتري واعرفي ان رب العالمين مقدر لكي ساعه عنده تولدي فيا ابقي طمنينا عنك اذا ولدتي باي وقت احنا معك ع طول ومجودين حبيبتي.

اهلين امونه حبيبتي الله يكملك حملك ع خير ياااااارب وتشوفي طفلك بخير سليم معافي امين يارب العالمين انا ع ما اعتقد انك كدا ف الشهر السابع

صورة صاحب التعليق - sosoreta30 sosoreta30 قبل حوالي 2 أشهر

مساالنور عالكل انا فالاسبوع 36 ربي يتمم ويسهل عالجميع حمدلله جهزت اغلب احتياجاتي باقي اغراض الصيدليه بخليها عالاخير عشان اتسلى عن التفكير فالولاده

مسا الورد sosoreta الله يكملك ع خير يارب

صورة صاحب التعليق - امونة امونة قبل حوالي 2 أشهر

شكرا حبيبتي sosoboob الله يتمم لنا كلنا بالخير يارب

صورة صاحب التعليق - Shaimaa Shaimaa قبل حوالي 2 أشهر

انا اول مرة احمل يا جماعة وبعدين صار عندي اجهاض في الشهر السادس وما كمل والحمد لله رب العالمين وبعد كدة حصل حمل بعد الاربعين مع اول دورة نزلتلي وانا خايفة هل ممكن يكون في اثار جانبية من اول حمل طمنوني ارجوكم ورحت للدكتور وكتبلي حقن امشي عليها كل يوم لحد يوم الولادة وانا خايفة وبيقول الحقن دي علشان الدم يوصل للجنين عن طريق الحبل السري اصلك عندك سيولة وانا خايفة طمنوني شفتوي قبل كدة حالات زي ولا لا

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 أشهر

عادي حبيبتي اطمني، كتير بيحملوا بعدالاجهاض بعد الاربعين ع طول، ربنا يتمملك ع خير، والحقن مامنها مشكله، حقن للسيوله عادي.. لا تقلقي نفسك، واستغفري وسيبيها ع الله

صورة صاحب التعليق - Warda Warda قبل حوالي 2 أشهر

Soso boob سلام خواتي الحمدلله رب العالمين ولدت قيصري بيوم 6 لاني تميت التاسع ومافي بوادر لاعراض الولادة وعنق الرحم كان مسكر والمياة الجنين نقص نحمده ونشكرة وربي تمم لي ع خير وعقبالكم يارب عندي مشكلة ان بنتي مابيكفيها حليب صدري واعطيها صناعي ولها يومين تتقيأ لما تشرب الصناعي فهذا اول طفله لي مش عارفة ايش اعمل لو حد عنده خبرة تفيدني وجزاكم الله خيرا سميت بنوتي كيان

صورة صاحب التعليق - روان روان قبل حوالي 25 أيام

السلام عليكم انا في الاسبوع 27 ومعي بنوته وعندي بنت عمرها سنتين ونص الله يتمملنا ع خير جميع

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 25 أيام

حمدالله ع سلامتك warda وسلامة بنتك الله يباركلك فيها يارب تتربي بغزك حبيبتي الف مبروك

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 25 أيام

اهلين انس كيفك وكيف حملك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel