صورة صاحب النقاش - روان
روان قبل حوالي 26 أيام

خلونا نتعرف كروشات ☺

السلام عليكم ماميز المستقبل او الحاضر
كيف احوالكم واستعدادكم النفسي؟
بعرفكم عني
انا روان من سوريا وعايشة بتركيا عمري 20 متزوجة من3 سنوات ونص وعندي بنوته وهلق حامل بالاسبوع 27 وكمان معي بنوته

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 26 أيام

اهلين حبيبتي انا ضحى من سوريا وكمان عايشة بتركيا شو بدنا نعمل نكتبت علينا الغربة متجوزة من سنتين وهاد حملي الاول بالشهر التالت الله يتمملنا على خير جميع

صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 26 أيام

يسعد صباحك وانا سارة من سوريا وعايشة بالسعودية وعمري 20 ومتزوجة من جديد وهلأ حامل بالشهر الثامن بالأسبوع الثالث ..الله يسرلنا الحمل ويهونها علينا ويكملها معنا ع خير ياارب ♡

صورة صاحب التعليق - روان روان قبل حوالي 26 أيام

اهلين فيكن صبايا وبنات بلدي

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 26 أيام

مرحبا صبايا انا سهام من مصر وحامل باخر الشهر الرابع ومعي ثلاث اطفال بنتين وولد الله يبارك فيهم يارب

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 26 أيام

انتو شو اخباركم واخبار حملكم الله يهون ع الجميع يارب

صورة صاحب التعليق - baby baby قبل حوالي 26 أيام

انا بيان كمان سوريا و عايشة بقطر متزوجة من اربع شهور وهلئ حامل بالشهر التالت

صورة صاحب التعليق - روان روان قبل حوالي 26 أيام

تشرفنا صبايا كيف الحمل معاكم انشالله تمام شوفي عندكن ولاد

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 25 أيام

اهلين روان واهلين بالصبايا

صورة صاحب التعليق - ماري ماري قبل حوالي 25 أيام

اهلين اختي روان اتشرف بمعرفتك وانا من سوريا عمري 20 سنة متزوجة من 8 شهور وحامل بالشهر السابع

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 25 أيام

اهلين ماري كيفك حبيبتي وكيفه الحمل معك. . قوليلي صح عرفتي شو جنس البيبي ولا لسه مشتقلك كتير ماري

صورة صاحب التعليق - روان روان قبل حوالي 24 أيام

بنات وينكم كنو ما حدا غاضي غيري

صورة صاحب التعليق - ماري ماري قبل حوالي 24 أيام

هلا سوسو انا الحمدلله بخير والحمل والبيبي بخير صورت معي صبي وانا هلق باول الشهر السابع وبلشت تجهيزات لجية البيبي نشالله وانا كتير شتقتلك ومشتاقة للبنات كيفك طمنيني عنك وعن حملك

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 24 أيام

الله يكملك ع خير يارب يا ماري تستهلي كل الخير حبيبتي الله يسعد كل ايامك يارب.. انا الحمد الله بخير وحملي بخير انا ابدأ الشهر الخامس الاسبوع القادم بس لسه معرفتش جنس البيبي لا مرحوتش للدكتوره الشهر دا خالص بس الحمد الله الامور تمام.ديري بالك ع حالك حياتي وابقي طمنيني عنك ديما

صورة صاحب التعليق - ماري ماري قبل حوالي 24 أيام

وين اختفيتي ووين اختفو البنات جنة ونور وام الينا وزوزا بتعرفي عنهن شي تبقى طمنيني عنك لما تروحي عالدكتورة وانا متلك هد الشهر مارحت خالص عدكتورتي مع اني عاملة عندها مراقبة حمل بس مو حاسة الحمدلله في داعي للروحة غير ان وجع الاضلاع ماعم يفارقني بس امي وحماتي بيقلولي هدا بسبب ان الجنين عالي مابعرف انتي شو رايئك

صورة صاحب التعليق - Hadeel Hadeel قبل حوالي 24 أيام

انا هديل من الاردن وعمري 24 سنة وحامل بالاسبوع 27.. الله يتمملنا ع خير

صورة صاحب التعليق - hadeel hadeel قبل حوالي 24 أيام

مرحباا صبايا انا هديل من فلسطين وعمري 24 عندي ولد وهلأ حامل بالشهر السادس الله يهونها علينا

صورة صاحب التعليق - روان روان قبل حوالي 24 أيام

تشرفنا بنات من كل الوطن العربي

صورة صاحب التعليق - ماري ماري قبل حوالي 23 أيام

اختي روان وينك الي بدو يتعرف عالكل لازم يضل موجود الوو وينكون بنات تعالو نفتح شي موضوع ونتسلى سهرة الشتوية طويلة وبدها حركة احكولي شو عاملين طبخات شو عاملين حلويات شو عندكن مشاكل بتربية الاطفال الخ...

صورة صاحب التعليق - Zoza Zoza قبل حوالي 19 أيام

مرحبا بنات اني زهراء من العراق عمري 20 سنه وهذا اول حمل الي… سوسو وماري كيفكم مشتاقتلكم وكيف الحمل معكم

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel