صورة صاحب النقاش - Warda
Warda قبل حوالي 4 أشهر

تشققات الحمل

سلام بنات كيفكم انا حامل بالشهرالثامن بالاسبوع 32 وهذا اول حمل اللي مشكلتي تشققات البطن وكمان الارداف والصدر طلع تشققات وزني كان65وهلا صار84فحبيت اسالكم هل في حل بعد الولادة ان شاءالله لحتى يختفي هذي العلامات كتير ناس بيحكو انه مستحيل يروح هدول العلامات والله نفسيتي مرة مدمرة
ساعدوني بالله للي عندها تجربه

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - lolo32 lolo32 قبل حوالي 4 أشهر

اي ياقلبي تروح ان شاءالله.. فيه كريمات ترطيب وزبدة الكاكاو حلوه استخدميها من الحين تخففها..

صورة صاحب التعليق - islam islam قبل حوالي 4 أشهر

لازم استعملتي الكريمات اول ما بلش بطنك يكبر بس طبعا في عندك مجال بعد الحمام خلي شوية مي على جسمك ما تمسحيه كله وادهني بيبي اويل جونسون رهييييييب صراحة لانو مفعوله أقوى لمن تستعمليه وعليكي مي والله يخففها علينا جميعا وبرضوا زبدة الكاكاو وفِي كريمات للصدر قبل وبعد الولادة آمنة حتى لو الطفل أكلها بحاول اصورها الك وابعتها هون

صورة صاحب التعليق - Warda Warda قبل حوالي 4 أشهر

تسلموو لي ياريت تصورها لي ربي يجزيكم خيررر

صورة صاحب التعليق - Marah Marah قبل حوالي 4 أشهر

اني اول ما بدا يطلعلي تشققات رحت عالصيدلية واشتريت زيت مخصص لتشققات جسم الحامل وبس استخدمته راحت التشققات وحاليا استخدمه لبطني وكل جسمي

صورة صاحب التعليق - سناء سناء قبل حوالي 4 أشهر

عفوا مرام سو اسم الزيت؟

صورة صاحب التعليق - Natalie Yessaian Natalie Yessaian قبل حوالي 4 أشهر

في دوا كتير منيح اسمو seba med للتشققات المفعول ببين من تاني يوم ممتاز

صورة صاحب التعليق - luuluu luuluu قبل حوالي 4 أشهر

للاسف ما نفع معاي ولا حل بعد ولادتي بس مع الوقت صار لونها مثل لون جلدي ما تبان الا بالقرب

صورة صاحب التعليق - فطوم فطوم قبل حوالي 4 أشهر

لازم كنتي ترطبي بطنك بكريم للجسم او فازلين بس اذا ما كنتي تعتني فيه رح اضل التشققات وما رح ترووح

صورة صاحب التعليق - Nadia Nadia قبل حوالي 4 أشهر

زيت زيتون في الليل وفي النهار كريم بالمرز للتشققات من الصيدليه ممتازين اختي كده وماشاءالله ولاشي وانا على ولاده ونفس الشي الحمدلله بس لازم تكملي بعد الولاده كمان لاتوقفي

صورة صاحب التعليق - مكتفي مكتفي قبل حوالي 4 أشهر

وزنك زايد كتير انا بالثامن هسه و وزني كان ثلاثة و سبعين و هسه ثمنية و سبعين

صورة صاحب التعليق - Leïla Leïla قبل حوالي 4 أشهر

الزيوت بجميع أنواعها مفيدة التشققات لكن بجب استعمالها قبل ظهور التشققات للمحاربتها

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

اكو ادويه كلش حلوة بالصيدليه لهالشي اذا ما متوفر وياج استخدمي زيت الزيتون هم يرهم للتشققات والله ييسر ولادتنا جميعا

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel