صورة صاحب النقاش - juri
juri قبل حوالي 3 سنوات

تووووضيح

عم لاحظ كتير عم يكتبو.. انو انا حامل ببلد اوربي و ما عم يستقبلونا .. او الدكاترة ما عم يفيدونا ... او الدكاترة ما بعملولنا شي... هذا مو صحيح... اي بلد اوربي بس يشوفك حامل و دخلتي عندهم المشفى ما بيطالعوكي و إلا أنتي مطمنة عالآخر.. و إذا عندك مشكلة حقيقية الدكتور بيستقبلك من دون موعد مسبق فقط إتصال قبل الذهاب... فحاجة نظلمهم🤗

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ليدي ليدي قبل حوالي 3 سنوات

حبيبتي انا صرلي سنتين ب هولندا و فعلا ما بيستقبلو حدا ابداً الا اذا كان عمدك موعد بنفس اليوم ما بستقبلومي و لا بيعملو شي
حملت قبل بسنه و ضليت قلن عم انزف و انزف و يقلولي انتظري موعدك و بل اخير فقدت طفلي و ما ستقبلوني و اجت القابله لعندي عل بيت و ما عملتلي شي ف الله عليم بجوذ كل حدا شكل بس هاد الواقع
و عملت تحاليل جرثومه القطط و ما عطوني دوا الله لا يوفقن ع هل الطب الفاشل مالن شاطرين غير ب سيتامول
الله يخلصنا و نرجع لبلادنا لانو مو حاله معن هون

ف لا تحكمي عل الكل و تقولي مو صحيح لانو العالم كلا عم تعاني من نفس المشكله و انا لو مارحت ع دكتوره مصريه ما كان اخدت دوا الجرثومه و شفيت منا بجوذ انتي البلد يلي فيا بيستقبلوكي فوراً بس من جهتي ما بستقبلو حدا 😊

صورة صاحب التعليق - 😍😍 😍😍
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

كمان انا نزلت بشهر خمسة الي راح رحت ع الدكتور حكيتلن اني حامل وأعملت التحليل اكثر من مرة ويطلع حمل رحت لعندهن عملتي الدكتورة اختبار حمل وبين خط واضح وخط خفيف حكولي مافي حمل ورجعت ع البيت وقلت خلص مافي حمل اكيد دكتورة وبتعرف شغلها بعد كم يوم عزلت واشتغلت بالبيت وصار ينزل علي دم بني رحت ع المشفى وعملولي اختبار حمل طلع خط واضح والثاني خفيف كمان قلولي مو حامل سألتني الدكتورة شو نوع التحليل الي عملتيه حكيتلها اسمو قالتلي هذا الجهاز حساس اكثر. يلقط الحمل قبل ما تفوتك الدورة حكتلي خلص خليكي ع تحليلك وهذا الدم عادي وبعد كم يوم نزل مني دم بغزارة بليل ورحت ع المشفى وحكولي حمل وكمان هسع الي فترة عّم عاني من وجع بايدي وأجري وخدر وتنميل وأحيانا خمس دقايق ما بقدر وقف وأجري من تحت بصيرو ناررر حكولي آخذي باراسيتامول 😓😓بس اكيد في دكاترة منيحة لانو مو كل اصابيعك مثل بعضا بس انا هذا الي صار معي

صورة صاحب التعليق - juri juri قبل حوالي 3 سنوات

انا صارلي ١٥ سنة عايشة بسويسرا ما شفت ابدا هالشي... و عشت فترة بألمانيا و كمان ما شفت هالشي... عندي صديقة بهولندا على حسب قولها بتقول انو بيعاملوها معاملة منيحة... فأنتو ليش بيصير معكم هيك ما عم افهم😑😑😑😑😑

صورة صاحب التعليق - juri juri قبل حوالي 3 سنوات

هون بسويسرا الدكاترة يركضوا ورانا و نحنا يلي بنهرب من مواعيدهم.... و إذا رحتي عالمشفى و قلتي اصبعتي بتوجعني و أنتي يومين ما بتطلعي من المشفى🤗

بجوذ ما بعرف انا عم احكي يلي عم يصير معي بقا على غيري ما بعرف

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو