صورة صاحب النقاش - °جنى الجنتين°
°جنى الجنتين° قبل حوالي 3 أشهر

ارجوكم تعالو خففوا عني

السلام عليكم..انا حامل صارلي يومين دخلت في الشهر الرابع كملت الثالث يعني رحت اليوم سويت سونار طلع السونار بنت..! لكن انا مسوية طريقة تحديد جنس الجنين وكانت بيضتي حجمها ٢٢ قبل الحمل يعني بيوم التبويض ..صح هذه قسمة رب العالمين ونعم به لكن انا زوجي وحيد وعيالي ماكلين راسي وهو ايضا يريد ولد وانا للعلم عندي ولد وبنت لكن اللي اريد اعرفة هل يخطأ السونار..؟هل ممكن تطلع البنت ولد فيما بعد..؟ وهل موعدي دقيق في معرفة جنس الجنين ام مبكر ..؟ سوري طولت عليكم لكن حتى تكونون على علم بالوضعية.

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Areej leila Areej leila قبل حوالي 3 أشهر

احتمالية خطأ السونار يوم بعد يوم تصير ضعييفة وافضل وقت لمعرفة الجنس هو نهاية الرابع على بداية الخامس واحمدي الله على نعمة الخلفة وهم عندج ولد اهم شي تمام الخلقة بنت خالي كتلت نفسها على ولد وعي عدها بس بنية وحدها تالي جابت ولد وطلع بي توحد هسه تكول لو 1

صورة صاحب التعليق - Areej leila Areej leila قبل حوالي 3 أشهر

10 بنات ولا اشوف ابني مريض

صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 3 أشهر

لا تعترضي ع حكمة الله وارضي بالي رح يعطيك اياه واحكي الحمدلله المهم الخلقة التامة بنت ولا ولد واحدد

صورة صاحب التعليق - °جنى الجنتين° °جنى الجنتين° قبل حوالي 3 أشهر

بنات اشكركم على الرد..اني مااعترض ع نعمة رب العالمين والحمد له والشكر عندي ولد عمرة 6 سنوات لكن اني عندي مشكلة في القلب ومااقدر اخلف اطفال كل يوم..ولو علية اليجي من رب العالمين هو اصلح الية اكيد لكن اني قاعدة وية عيال وفقط اريد الولد حتى اسكتهم لان مااتحمل كلام جارح ف بهاي الطريقة ردت اخلص واقعد لان مرضي هو مشكلتي مواعتراضي ع ربي حاشى لله

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا قبل حوالي 3 أشهر

الله يطعمك الولد الصالح وانا اطلب من ربي يطعمني صبي عندي بنت

صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 3 أشهر

ربي يشافيك ويعطيك الي بدك اياه

صورة صاحب التعليق - أم الحلوين أم الحلوين قبل حوالي 3 أشهر

انا نفسك عملت تحديد الجنس وسويت 4 سونارات في مستشفيات مختلفه وكلهم قالوا بنت وسلمت امري لله ولمن ولدت جبت محمد

وسبحان الله تعبت في تربيته كثييييير ماشفت هالتعب في البنات الله يحفظه ويهديه

صورة صاحب التعليق - lina hamza lina hamza قبل حوالي 3 أشهر

ازاي بتحددو جنس الجنين ؟

الدكتوره عطتني نظام غذائي وابره تفجيره للبويضه وحددت يوم واحد للجماع والله سبحاان اللي يوفق

صورة صاحب التعليق - °جنى الجنتين° °جنى الجنتين° قبل حوالي 3 أشهر

ماشاء الله مشكورين عالرد حبايبي انا وضعت املي في الله سبحانه وتعالى والله يرزقني ماهو خير الي ولابوه

صورة صاحب التعليق - Nora. Nora. قبل حوالي 3 أشهر

قولي( اللهم ارزقني صبيّاً حناناً من لدنك وزكاة و أجعله ربي تقياً، رب هب لي غلاماً زكياً واجعله مباركاً اين ماكان). مايرد القضاء الا الدعاء

صورة صاحب التعليق - هديل هديل قبل حوالي 3 أشهر

عادي انا للشهر السادس وهما يحكولي بنت وبعدها حكولي ولد سبحان الله

صورة صاحب التعليق - Eman A Eman A قبل حوالي 3 أشهر

مرحبا ام الحلوين اني رحت على دكتور عطتني أبره تفجير بس ماخذتها وصار لإجماع بنفس اليوم اللي حكت عليه يعني هيا مسويتلي حساب ولد لو شنو

اسفه على التأخير ابره التفجير يعني بيكبروا بحجم البويضه علشان يصير حمل اكيد في اليوم اللي تحددوا الدكتوره

على حسب حجم البويضه بتعرف اليوم المناسب للصبي او البنت

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel