صورة صاحب النقاش - moli
moli قبل حوالي 3 أشهر

ساعدوني

اناحامل لي 7اسابيع واربع ايام لكن هاليومين صايرمعي غثيان وتقيو وصرت اخاف اكل شسوي عشان غثيان والاستفراغ تعبت والله بدايه حملي كنت اكل كثير اللحين مابي اكل شي بس اذا ماكلت بطني يوجعني ساعدوني انا بكر واول حمل وماعندي احد يساعدني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 3 أشهر

في دوا للغثيان احكي لدكتورتك بتكتبلك

صورة صاحب التعليق - ندى ندى قبل حوالي 3 أشهر

ايه في دوا للغثيان بس ممكن مايفيد أنا ماكان بعملي شي لازم تحاولي تأكلي كل ساعة شيء خفيف جدا فاكهة بسكوت مالح في وقت الوجبات الرءيسية ماتاكلي كتير بس شوي مولازم تأكلي متل قبل الحمل الله يعينك لساتك في الاول بعد شوي راح تتعودي

صورة صاحب التعليق - Am Jory Am Jory قبل حوالي 3 أشهر

هاد امر طبيعي وما الو حل ع شهر الخامس بروح لحالو

صورة صاحب التعليق - moli moli قبل حوالي 3 أشهر

ياويلي يعني بجلس للخامس كذا بموت والله وش ذا انا تو لي7اسابيع واربع ايام

صورة صاحب التعليق - hkmq8 hkmq8 قبل حوالي 3 أشهر

لا طبعاً يتفاوت في تاس ينتهي اخر الثالث و في ناس منتصف الشهر الرابع و قي ناس تكمل الرابع حسب و بعدين اهم شي تتاقلمي معاه شوفي شنو الأشياء إللى تحبينها و خليها يمك على طول بسكوت مالح او اى شي تملين له من تشعرين باللوعه اخذي كسره صغيره ولا تستسلمي لها روحي و طلعي و ابتعدي عن البيت و خالطي الناس يمر الوقت و تعدي الايام نصيحه الانعزال و النوم يزيد من أعراض الوحم. و الغثيان

صورة صاحب التعليق - moli moli قبل حوالي 3 أشهر

ايه بس دكتور قايلي ماتتحركي ارتاحي لانو عندي ميلان بسيط وقايلي انام ع جوانبي

صورة صاحب التعليق - Jawaher Jawaher قبل حوالي 3 أشهر

خديلك بسكويت مالح اول ماتحسي بغثيان لان الجوع كمان بيسبب الغثيان و اول ما تصحي من النوم وانتي ع السرير لاتتحركي خدي قطعه بسكويت حتريحك شوي ان شاء الله ، انا في بدايه حملي عانيت دكتورتي وصفتلي ع دوا قالتلي لو ما فادتك بوصفلك واحد ثاني كنت بتعب لدرجه اروح ع الطوارى وانام هناك بعد فتره ما فاد الدوا وكلمت دكتورتي وصفتلي ع دوا اسمه زوفران والله عجيييييب شي سحري اسخدمته تقريبا الين الرابع هو غالي شوي بس بيريح اسالي دكتورتك عنو واذا سمحتلك تستخدميه اشتريه، ادعولي الله يقومني بالسلامه ،،،،، والله يسهل علينا جميعاً ❤️

صورة صاحب التعليق - Aşma Aşma قبل حوالي 3 أشهر

اهم حاجة تشربي لبن وتاكلي بيض علشان الجنين ولما تيجي تتقيئي كلي حاجة حادقة بسرعة واضغطي على نفسك او اعصري نقطة ليمون في فمك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel