صورة صاحب النقاش - om maryoma
om maryoma قبل حوالي 2 سنوات

اشعر باكتئاب

انا ام لطفلتين ٤ سنوات والثانية سنتين وحامل بالشهر السابع متزوجة من 7سنين رجل اكبر مني ب٣٠ سنة ومتزوج لم ارضى بالبداية فيه لكن بعد سنتين من اصرارة الشديد واخلاقه الحميدة ودينه قبلت به وعلى اساس كل شي واضح على زوجته وهو رجال البيت وكلمته المسموعة لكن بعد ماحملت اكتشفت انه لم يخبرها ومضت الايام وتحملت غيابه عنا وكل هذه المدة لم يعدل بشيء ولم ينم ليلة واحدة في البيت عندنا وكان مقصرا جدا بحقي وحق البنات كان ياتي مرة واحدة في الاسبوع ولايتحمل شيء من تربية البنات اوشراء اغراض للبيت او اي شيء وكان يشرب وكل مرة يسافر بها خارج البلد يتعرف على نساء وتحملت وصبرت وكل يوم وعود وامال بان حياتنا ستتغير بعد اخبار زوجته وانه يخاف اخبارها لكي لاتمرض لانها مريضة بالسكري مع العلم انهم متكبرين جدا ويحبون المظاهر حياتهم الاسريه كعائلة فاشلة جدا كل فرد من اسرتهم له حياته الخاصة وزوجته كل شهر تذهب اجازة ببلد معه او بدونه منذ شهر تقريبا اكتشفت زوجته انه متزوج وعنده اولاد اتصل بي واخبرني ان زوجته علمت انه متزوج وزعلت منه واخبرني انه سيطلقني واغلق هاتفه ثاني يوم ارسل لي ورقة الطلاق عبر الواتس اب . وقد علمت انه بعد الطلاق سافر مع زوجته اجازة للمالديف
للان انا مصدومة وخايفة لااعرف ماذا افعل ولماذاهذا الظلم لم افعل شيء لاادري كيف تمر الايام علي احس بضيق وحمل وهم شديد على قلبي بعد كل هذه السنين وهذا الصبر لم يعد يسال بنا انا والبنات كل يوم ابكي واشكي لله ماحل بي. حسبي الله ونعم الوكيل .

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - hadeel hadeel قبل حوالي 2 سنوات

انا اللي اعرفه ان مايجوز شرعآ ان يطلقج وانتي حامل حتى تتم الولاده بعدها يقدر وحتى لو طلقج ومافي امل يرجع ارفعي عليه قضايا بالمحكمه انتي لج حق ان تاخذين معاش المطلاقات و بناتج لهم حقهم من الحكومه ولج حق العده والمتعه

وغييييير هذا تذكري كلام ربج لما قال عسى ان تكرهو شيئآ وهو خيرآ لكم واذ مالله كتب لج حياة معه خيرهه ماتدرين ربج له حكمة بكل شيء وعساء الله يهون عليج همج ويفرجه وصدقيني يمكن ربج دفع عنج بلاء ف دايم رددي الحمدالله

وعليج بصلاتج ودعائج لربج والله مايخيب ظن عبد من عباده ظن فيه خييير

صورة صاحب التعليق - ماري ماري قبل حوالي 2 سنوات

مابعرف كيف صابرة لهلق مادامك عايشة لحالك ومانك بحاجتو ليش لتبكي جد بستغرب من نسوان متلك كبيه ولو كنتي بتحبيه الحياة ما رح توقف عندو ولا رح تموتي بدونو خليه يطلع من حياتك حطي حد واتوكلي عالله ولا تنسي ادعي وخليكي من الصابرين والله مابينسى حدي

صورة صاحب التعليق - om maryoma om maryoma قبل حوالي 2 سنوات

مشكورين يالغاليين على تعليقاتكم انا مو زعلانه عليه ابدا ولا حاسة بغيابه ابدا زعلت على السنين الي راحت مني وانا صابرة عليه انا خايفة اربي البنات وياخدهم مني او حد من عياله يسويلي شي هو اقوى مني ابن البلد وانا وافده واهلي بعيدين عني وكل فترة زواجنا ماكان يسمحلي يصير عندي صديقات او اكلم حد من الجيران او اتعرف على حد انا ماعندي حد غير رب العالمين والحمدلله على كل شيء

صورة صاحب التعليق - Samar Samar قبل حوالي 2 سنوات

حسبي ربي علي هالنوعيه من الرجاله مافي احسن من حسبي الله وربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين اصبري واحتسبي الأجر عند الله

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

حسبي الله ونعم الوكيل ع كل ظالم اذا ربنا رحيم شلون هالعباد عندهم قسوه وظلم نقهرت وتاثرت ..ربنا ع كل ظالم

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو