صورة صاحب النقاش - مريم
مريم قبل حوالي 11 أشهر

الم الرضاعه

مساء الخير خواتي..
انا الحمدلله ولدت من ثلاث ايام.. عند الم في الحلمه مع الرضاعه خايفه اوقف الرضاعه بسببه لانه اولادي اللي قبل ما رضعتهم بسبب هاد الالم..
عطوني حل يا بنات و الله يحزيكم الخير مقدماااا

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - amnah5550 amnah5550 قبل حوالي 11 أشهر

المفروض قبل الولادة بشهرين تهيئي الحلمة لرضاعة تدهميها قبل النوم بزيت زيتون بشكل دائري ..اذا رضعتي البيبي الحين ادهني صدرك بزيت زيتون او بزبدة الشيا وامسحية اذا جيتي ترضعي وحطي مره ثانية بعد ماينام وقدامك السلامة

صورة صاحب التعليق - مريم مريم قبل حوالي 10 أشهر

كنت ادهن زيت جليسيرين نصحوني فيه.. بس الالم صعب. .. رح اجرب نصيحتك .. يجزيكي الخير

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Dana Dana قبل حوالي 11 أشهر

لا تستسلمي و حبي الرضاعة من قلبك و اتحملي هي اول فترة و اتعدي صدقيني اول استعملي بيباثين للحلمة و بس اولها صدقيني بعدها بيصير عادي و مافي اي جروح او التهاب و الله يقويكي و يقويني انا كمان ولدت من ٣ ايام و عندي هالالم بس استخدم بيباثين و كمان كريم زبدة الكاكاو و الحمدلله coca butter formula nursing cream

صورة صاحب التعليق - مريم مريم قبل حوالي 11 أشهر

الدكتوره اعطتني كريم زبدة الكاكاو
عم احاول والله
كل ما اسمع البيبي بتبكي بدها ترضع بصير ابكي كمان
الله يعينا

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - انصاف انصاف قبل حوالي 11 أشهر

حبيبتي انا ولت من قبل شهر هلا وعندي نفس المشكل ابكي قبل ما يبكي ابني لما يكون بدو يرضع بس بصبر وانا عندي دم بالحلمة مع هيك صابرة واتحمل الوجع بقولو لي بس تخلصي الاربعين تصيري منيحة واتحمل واصبر وبقول ان شالله ربي يشفيني ويشفي ان شالله صعب كتيييير بس لازم نصبر لانو لارم اصير هيك وجع وتشققات بالحلمة واللة يشفيكي😚

صورة صاحب التعليق - Sos Sos قبل حوالي 9 أشهر

حتى في كريم للحلمه بيوصفلك ياه الدكتور جدا مريح وفيا ترضع بس تدهنيه بدون تغسيل

صورة صاحب التعليق - Nosha nosha Nosha nosha قبل حوالي 7 أشهر

والله لو تشوفين الصار بيه صار عندي بيها جرحين و تذب جراحه بس مااستسلمت اعقمها و اغسلها و اسحبله و الثاني كذلك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو