صورة صاحب النقاش - Abdo Kawan Kawan
Abdo Kawan Kawan قبل حوالي 6 أشهر

إنقاص وزني

عمري40
طولي177
وزني106


أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - kelly briene kelly briene قبل حوالي 6 أشهر

تمرن يوميًا لمدة ساعة على الأقل. لست مضطرًا لقتل نفسك من الجري والركض وما إلى ذلك ، ولكن يجب أن تمارس نوعًا من النشاط البدني المعتدل في حياتك اليومية. إذا كنت تتطلع إلى التخلص من بعض الأرطال بسرعة ، فقم بتمرين عالي الشدة. على سبيل المثال ، قم بالمشي بوتيرة سريعة لمدة ساعة. أو يمكنك الركض وتعيين فترات معينة للعدو السريع خلال تلك الساعة. تأكد من أنك لا تشعر بألم شديد أثناء التمرين. مجرد تحذير ، سوف تتألم عضلاتك بعد تمرين عالي الشدة. قد يكون الأمر مزعجًا ، لكن هذا يعني أن جسمك يتغير للأفضل. تأكد من الحفاظ على رطوبتك وتمددك وتناول الأطعمة التي تحتوي على كمية مناسبة من البروتين بعد كل تمرين. سيساعد البروتين في إعادة بناء العضلات وليس الدهون.

رابط رابط

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو