صورة صاحب النقاش - Abdo Kawan Kawan
Abdo Kawan Kawan قبل حوالي 10 أشهر

إنقاص وزني

عمري40
طولي177
وزني106


أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - kelly briene kelly briene قبل حوالي 10 أشهر

تمرن يوميًا لمدة ساعة على الأقل. لست مضطرًا لقتل نفسك من الجري والركض وما إلى ذلك ، ولكن يجب أن تمارس نوعًا من النشاط البدني المعتدل في حياتك اليومية. إذا كنت تتطلع إلى التخلص من بعض الأرطال بسرعة ، فقم بتمرين عالي الشدة. على سبيل المثال ، قم بالمشي بوتيرة سريعة لمدة ساعة. أو يمكنك الركض وتعيين فترات معينة للعدو السريع خلال تلك الساعة. تأكد من أنك لا تشعر بألم شديد أثناء التمرين. مجرد تحذير ، سوف تتألم عضلاتك بعد تمرين عالي الشدة. قد يكون الأمر مزعجًا ، لكن هذا يعني أن جسمك يتغير للأفضل. تأكد من الحفاظ على رطوبتك وتمددك وتناول الأطعمة التي تحتوي على كمية مناسبة من البروتين بعد كل تمرين. سيساعد البروتين في إعادة بناء العضلات وليس الدهون.

رابط رابط

صورة صاحب التعليق - Carlton Flores Carlton Flores قبل حوالي 3 أشهر

تناول وجبة فطور غنية بالبروتين. ...
تجنب المشروبات السكرية وعصير الفاكهة. ...
اشرب الماء قبل الوجبات. ...
اختر الأطعمة التي تساعد على إنقاص الوزن. ...
تناول الألياف القابلة للذوبان. ...
اشرب القهوة أو الشاي. ... رابط رابط

صورة صاحب التعليق - Carlton Flores Carlton Flores قبل حوالي 3 أشهر

كن نشيطًا بدنيًا لمدة 30 دقيقة معظم أيام الأسبوع. قسّم هذا إلى ثلاث جلسات مدة كل منها 10 دقائق عند الضغط عليه للوقت. قد تشمل الحركة الصحية المشي ، والرياضة ، والرقص ، واليوغا ، والجري أو أي أنشطة أخرى تستمتع بها. تناول نظامًا غذائيًا متوازنًا وقليل الدسم مع الكثير من الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة. رابط رابط

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو