الرياضة والرشاقة


تريد الحصول على جسد أكثر رشاقة وصحة؟ استمع لما يقوله أعضاؤنا... وابدأ اليوم!
صورة صاحب النقاش - اسماء السناني
اسماء السناني قبل حوالي 5 أشهر
نزول وزن

اريد انزل وزن عمري ٣٦وعندي سكر خفيف وعده ووزني 108وطولي162


صورة صاحب النقاش - Jojo Jojo
Jojo Jojo قبل حوالي 5 أشهر
.خسارة الوزن

أريد أن أخسر وزني بأقصر وقت ممكن😢 ..عمري 15 سنة وطولي 149 ووزني 43


صورة صاحب النقاش - Zoza
Zoza قبل حوالي 6 أشهر
عوزة اخس

انا ٧٣ ك وطولي ١٥٣ عوزة اخس ٢٦ سنة


صورة صاحب النقاش - Sara Alamri
Sara Alamri قبل حوالي 6 أشهر
اريد حل لهرمون الحليب ارجوكم

السلام عليكم ورحمة الله ىبركاته
اعاني من زيادة بهرمون الحليب
مع العلم اني رياضيه وروتين يومي بالنادي
واستخدم بروتينات للعضلات هل تضر بهرمونات الحليب ؟
واعشق الالبان ومشتقاتها هل ايضا هي سبب عدم انخفاضه ؟

كل هالامور معقده لي وسبب طرحي للموضوع هذي ...


صورة صاحب النقاش - صفيه منصور منصور
صفيه منصور منصور قبل حوالي 6 أشهر
Am talin

انا طولي ١٥٩ وزني٦٧ وابغا انحف٧كيلو بليييز ساعدوني خصوصا منطقة الخصر


صورة صاحب النقاش - عريوة سليم سليم
عريوة سليم سليم قبل حوالي 6 أشهر
انقاص الوزن

السلام عليكم اناوزني 99 كغ طولي 1.76 اريد ان انقص 24كغ


صورة صاحب النقاش - Fatima
Fatima قبل حوالي 6 أشهر
زياده في الوزن

انا ارضع ابنتي وعندي زياده في الوزن اريد انقاص وزني ارجو المساعده


صورة صاحب النقاش - Reema
Reema قبل حوالي 6 أشهر
زيادة وزني بسبب حبوب دواء

انا كان وزني ٥٠ كليو ثم تعرضت لمرض تقريبا ضغط نفسي يوسف لي الدكتور علاج حبوب اسمه زبيريكسا ١٠ جم ثم اخذته لمدة سنتين وزاد وزني ٢٠ كليو بمقدار ١٠ كليو لكل سنه حاولت اسوي رياضه تخفيف لكن بدون فائدة حاليا وزني 70 kg وزني السابق 50 kg طولي 1.61 cm اريد...


صورة صاحب النقاش - Muna Aljoud Aljoud
Muna Aljoud Aljoud قبل حوالي 8 أشهر
فرط نشاط الغدة مشكلتي. الله يشفي الجميع

انا معي فرط نشاط عدة تقريبا من ٤شهور عم وتعالج عن طريق حبوب وعنجد كتير صحتي زاد وزني و تاني شي مشكلتي بالاردف و البطن و ما بعرف شو بدي ساوي و اذا في نظام غذائي و تاني شقد مدة مسموح فبها بالمشي يوميا . وبتمي الرد بسرعه


صورة صاحب النقاش - Judy
Judy قبل حوالي 8 أشهر
زيادة الوزن بسبب الأدوية

من حوالي فترة أصبت بالصداع النصفي ووصف لي الطبيب علاج له يسمى ستوجيرون..لاحظت زيادة في الوزن ..فقمت بعمل ريجيم متوازن ولكن للاسف لاحظت عدم نزول الوزن..وبعد البحث اكتشفت أن الاقراص التي وصفها لي الطبيب من اعراضها الجانبية زيادة الوزن ..ماذا افعل وخاصة...


العودة لجميع مواضيع المنتديات
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو