معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - سارة  ابراهيم
سارة ابراهيم قبل حوالي 3 سنوات

test

لا شك أن سرعة القذف من المشكلات الجنسية الشائعة نوعاً ما، حيث يشتكي الكثير من الشباب والرجال منها إذ تتسبب في حدوث القذف بصورة سريعة جداً، ودون الرغبة في حدوثه. حيث يحدث القذف في أقل من دقيقة من زمن الإيلاج، وبالتالي تقل زمن المتعة الجنسية لديهم ويسبب هذا الضيق الشديد.

فإذا كنت أحد هؤلاء الذين يعانون من تلك المشكلة، فلا داعي للقلق حيث أنه يمكن علاج سرعة القذف طبيعيا في المنزل وبدون أي أدوية. وهذا ما سنتناوله سويا في مقالنا.

علاج القذف المبكر بدون ادوية
بالتأكيد عند الذهاب إلي الطبيب المعالج واستشارته في هذا الأمر فسيتم مساعدتك من خلال الأساليب السلوكية التي تساعدك على التحكم في القذف وسرعته وهذا ما يسمي ب علاج سرعة القذف طبيعيا أي أنه لا يتم استخدام فيه أي أدوية من أجل العلاج واليك تلك الأساليب:

توقف ثم ابدأ: أنت أو شريكك تعمل على إثارة قضيبك حتى تشعر بأنك ستحصل على هزة الجماع. ثم بعد ذلك أوقف تلك الإثارة لمدة 30 ثانية أو حتى يزول الشعور بالمتعة الجنسية. ثم ابدأ بالتحفيز مرة أخرى وكرر ذلك أربع أو خمس مرات أخرى قبل القذف.

الضغط: تلك الطريقة تعمل بنفس طريقة البدء والتوقف. ولكن، عندما تشعر أنك ستصل إلى النشوة الجنسية، تقوم أنت أو شريكك بالضغط على رأس قضيبك من الأمام حتى تفقد الانتصاب تماما. وكرر ذلك عدة مرات قبل القذف فهذا يساعد على التقليل من سرعة القذف.

التفكير: حيث يجد معظم الشباب أنهم إذا فكروا في شيء آخر أثناء ممارسة الجنس، يمكن هذا أن يجعلهم يستمروا بدون قذف لفترة أطول وبهذا يتم علاج سرعة القذف قبل أو أول الزواج.

الطرق الأخرى لحل مشكلة القذف المبكر طبيعيا؟؟
ممارسة الرياضة وتقوية عضلاتك: حيث تساهم عضلات قاع الحوض الضعيفة أحيانًا في سرعة القذف. لذلك فقد تساعد بعض التمارين الجنسية على تقويتها فاحرص عليها لتقلل من سرعة القذف
احرص على ارتداء الواقي الذكري: حيث قد يزيل حساسية الإثارة منك بما يكفي لتستمر لفترة أطول في العلاقة أي يقلل من سرعة القذف.
كريمات التخدير أو البخاخات: حيث تعتمد فكرتها على جعل القضيب أقل حساسية وإثارة. حيث يجب عليك أن تضعه على القضيب ثم تتركه لمدة 30 دقيقة. ويجب بعد ذلك غسله قبل ممارسة الجنس حتى لا تفقد الانتصاب أو تتسبب في فقدان الإحساس والمتعة لشريكك.
احرص دائما وأبدا على استشارة طبيبك ومعالجك للوصول إلى الطريقة الأفضل للحد من سرعة القذف
علاج القذف المبكر بالأعشاب
العلاج الهندي (العلاج بالايورفيدا )
حيث أنه علاج هندي تقليدي، تم استخدامه من آلاف السنين، ويعتمد على آلاف الأعشاب الطبيعية.
المصدر : كيفية علاج القذف المبكر طبيعيا بالاعشاب رابط

ويعتقد أنه له دور كبير لعلاج معظم الأمراض بداية من مرض السكر وحتى الالتهابات، وهناك اعتقاد بأن بعض الأعشاب تستخدم لعلاج سرعة القذف.

حيث لاحظ بعض الأشخاص تطوراً ملحوظاً في علاج سرعة القذف رابط نتيجة استخدام هذا النوع من الأعشاب.

وعلي الرغم من أهميته وفائدته إلا أنه له بعض الآثار الجانبية، والتي تتمثل في حدوث: مشاكل في المعدة وحدوث آلام بها. الدوخة. الألم الخفيف. وتراجع في الرغبة الجنسية

الأعشاب الصينية
حيث يمكن أن يساعد تناول جرعة أو اثنين من تلك الأعشاب الصينية على التقليل من سرعة القذف، إذ أن تلك الأعشاب حيث يمكن أن تزيد من الزمن قبل حوث القذف إلى حوالي دقيقتين، وبالتأكيد أي شيء يكون له أعراض جانبية فلتلك الأعشاب لها آثارها الجانبية والتي تتمثل أيضا في: ألم المعدة. الدوخة. والتعب والإرهاق

مكملات الزنك
حيث يلعب الزنك في نسبة هرمون التستوستيرون فهولا يقوم بزيادة المناعة بصورة عامة فقط، ولكنه يزيد من هرمون التستوستيرون، ويزيد من الرغبة الجنسية، وقد أثبتت الأبحاث وجود علاقة بين نقص الزنك والمشكلات الجنسية. لذلك فالزنك يساعد علي زيادة نسبة التستوستيرون وبالتالي يحسن من كفاءة الرغبة الجنسية ويقلل من سرعة القذف ولكنه للأسف له بعض الأعراض الجانبية التي تتمثل في: الغثيان. القيء. تلف الكلية والمعدة. الشعور بطعم غريب كالمعدن في الفم

تعديل النظام الغذائي
حيث أنه بالإضافة الزنك، يلعب الماغنسيوم أيضا دوراً في الصحة الجنسية، حيث قد أثبتت بعض الدراسات أن تناول أطعمة غنية بالزنك والماغنسيوم ربما يساعد في زيادة الوقت قبل الوصول للنشوة الجنسية أي يقلل من سرعة القذف

وتتمثل الأطعمة التي تحتوي على هذه المعادن ما يلي:

المحار
اليقطين
فول الصويا
السبانخ
اللوز
الفاصوليا
الثوم
الشكولاتة الداكنة.

في النهاية عليك أن تعلم عزيزي أن سرعة القذف من المشكلات الشائعة لدي الجميع فلا تقلق بل حاول دائما معرفة السبب وتفاديه وكذلك كما ذ


أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Mostafa Hamouda Mostafa Hamouda قبل حوالي 3 سنوات

شكراً لكي
رابط

صورة صاحب التعليق - Ahmed fathy Ahmed fathy قبل حوالي 11 أشهر

معلومات ممتازة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو