صورة صاحب النقاش - دودو💕👶🏻
دودو💕👶🏻 قبل حوالي 3 سنوات

الخياطه

انا ولله الحمد ولدت امس بس الخياطه متعبتني واحس المنطقه منتفخه وبارزه لبرا من قد صار لها كذا من قبل واتحسنت مع العلم اني ولدت قبل كذا مرتين بس بدون قص والا خياطه ايش اسوي لتخف مو قادره اقعد والا اتحرك

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - فلك  فلك قبل حوالي 3 سنوات

الحمدالله ع سلامتك .. عادي انك تحسي ان المنطقة منتفخة ان شاء الله 10 ايام او اسبوعين تنزل الخيوط

صورة صاحب التعليق - وصايف وصايف قبل حوالي 3 سنوات

الحمدلله على سلامتگ ومبروك البيبي انا انصحك بكريم ميبو يشيل الالتهاب ويخيط الجرح اتوقع مكان الخياطه ملتهب بس عليك بكريم ميبو ممتاز ودعواتك لي ربي يتمم حملي على خير معاي نزول بسيط بالمشيمه

الله يتمم حملك وحملي ع خير انا كمان عندي هبوط بالمشيمة

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

مبرووووك اختي عقبال عندنا نخلص من غير شر

قبل حوالي 3 سنوات

وصايف وفلك الله ييسر حملكم بخير

صورة صاحب التعليق - وصايف وصايف قبل حوالي 3 سنوات

اللهم آمين اي والله تكفون ادعوا لي هذا حمل من بعد سبع سنوات ❤️

قبل حوالي 3 سنوات

ماشاء الله تبارك الرحمن ربي يتمملك ع خير وتقومي بسلامه يارب

صورة صاحب التعليق - دودو💕👶🏻 دودو💕👶🏻 قبل حوالي 3 سنوات

الله يبارك فيكم جميع والله يابنات انا اللي سوت لي السونار في الشهر الثامن قالت عندي المشيمه مغطيه عنق الرحم بالكامل رجعت وقالوا خلاص عمليه انا طلبت تعملي سونار واحده ثانيه اتاكد تطلع المشيمه خلفيه وكل شي تمام يعني سوووا سونار ثاني وتاكدوا وتوكلوا على الله وربي يعطيكم ساعه طيبه

قبل حوالي 3 سنوات

الحمد لله انه قمتي بخير وسلامه وصحه البيبي تمام .شو سميتيه؟يارب يطعمني صبي وشو اعراض الحامل بصبي

الله يسلمك جبت بنت وسميتها تولين الحمد لله الحين عندي ثلاث بنات وربي نعمه ويارب يعطيك الوللد الصالح وتقومي بالسلامه

ماشاء الله .. الله يخليلك ياهن يارب . معلش اختي سؤال وين كنتي متابعه الحمل

اول الحمل كان في مستشفى النخبه وع الشهر الثامن والتاسع رحت الحمادي اللي في السويدي عشان قريبه من بيتي

صورة صاحب التعليق - raeda raeda قبل حوالي 3 سنوات

ألف مبروك يارب والحمدلله ع سلامتكم. وفلك عندك هبوط بالمشيمه لازمك ترتاحي وتنامي ع ظهرك وأهم شي لا تعبي حالك

صورة صاحب التعليق - fofo fofo قبل حوالي 3 سنوات

الاسبرتو روعه على طول بااقل من اسبوع تطيح الخيوط وبروح كل التعب والالم بس تحملي حرارته هو نفس المسحه الطبيه فيه اللي هي المسحه وفيه من بخاخ اربع ولا دات عندي طبيعي وخياطه وماشاء الله مااتعب منها ابداً من سبب من الله ثم المسحه الطبيه

قبل حوالي 3 سنوات

تربى بعزك تولين يارب .في طريقه لانجاب الذكور رفقاتي عملوها لان بي رجال عندهم الذكور اضعف من الاناث سبحان الله اكثر من رفيقه الي عملن نالطريقه وجابو ذكور .انا بموت بالبنااااااات ربي يسعدهن مااحلاهن

صورة صاحب التعليق - Noorhane Sirine Noorhane Sirine قبل حوالي 3 سنوات

حبيبتي استعملي بيتادين فوق الفوطة و حطيه علي الجرح بدون ماتلمسي الجرح وبيطيبي واستعملي غاسول سافورال او ماركة ثانية و لما تدخلي التواليت اغسلس بيه وامسحي المنطقة علي الخفيف وبعدها بيتادين

صورة صاحب التعليق - هيا M❤️ هيا M❤️ قبل حوالي 3 سنوات

الحمد لله ع سلامتك ي رب

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو