صورة صاحب النقاش - شمس
شمس قبل حوالي 2 سنوات

الم الولادة

السلام عليكم لي اول مشاركة معكم ارجو ان تفيدوني انا بالشهر التاسع بالاسبوع الاخير في الم بالورك الايمن بشكل شرارة كهرباءية وفي افرازات هل هذا من الم قرب الولادة وهل اذهب للمستشفى ؟ هذا اول حمل لي ولا اعرف

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Memo Waled Memo Waled قبل حوالي 2 سنوات

اه حبيبتي لازم تروحي للمستشفي لان دي علامات الولادة

صورة صاحب التعليق - سيلا سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

هذا طلق اذا كان منتظم يجيك كل ربع ساعه مثلا او كل ١٠دقايق روحي المستشفى

صورة صاحب التعليق - Hosen Hosen Hosen Hosen قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي اي هي علامة من علامات الولادة بس لازم تطلعي ع الساعة حوالبك كل فترة شقد عم يوجعوكي لازم تعيري بس صار كل 5 دقايق او عشر دقايق بين الطلقة والطلقة روحي ع المشفى لانو اذا رحتي من هلق ع المشفى ومافاتح رحمك غير اوحد او تنين سانتي بيعيفوكي بلمشفى لتاني نهار ليقوا الطلق ساليني الي انا من جمعة ولدت طبيعية الحمدلله بس تعذبت شوي والحمدلله الم نهارةوخلص اجاني طلق بليل للصبح خفيف كل ربع ساعة لما صار الصبح صار يجيني طلق كل 5 دقايق وتطول الطلقة قمت رحت ع المشفى شطحوني بلتخت فاتح رحمي 5سانتي لازم يكون سبعة سانتي للعشرة سانتي لحتى اولد من الصبح لل9 المسى لولدت ومابيصير اكل ولا اشرب مي بلمشفى متت من جوعي منشان ما استفرغ فالهيك الك نصيحتي بس صار بين الطلقة والطلقة 4 او 5 روحي للمشفى كتير بتتعذبي بلمشفى فا بلبيت بتحسني تتمشي تاكلي تشربي شي بس حسيتي مابقاتتحملي روحي الله يسرلك انا الحمدلله ارتحت هو طلع الجنين بترتاحي انشالله ولاتفكري ولا تقلقي بياثر ع الحالة النفسية اضحكي وحسبي مافي شي لاتخافي بس تشوفي جنينك بتنسي الالم والدني

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو