صورة صاحب النقاش - رحلات الطيف
رحلات الطيف قبل حوالي 2 سنوات

خوف من الو لاده

بنات مني مثلي خايفه من الولاده حيل بكل وقت افكر بيه هاي بطن الثالثه الي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - بسمه بسمه قبل حوالي 2 سنوات

خايفه من الولاده؟! وبطنك الثالثه؟! 😅احس المفروض تعودتي شوي صح الموضوع يخوف شوي... اني حامل بكريه وهاذ اول بطن الي.. وخايفه كتير بس لان انا ما عمري جربت شعور الولاده فخايفه لان شي مجهول بس ما بليد حيله لازم كل مرأه تحس بهاذ الالم وان شاء الله تاخذين أجر على الوجع..الله يعينه بس الخوف ما راح يغير شي راح نتوجع نتوجع ماكو مهرب... استعيني بالله وضلي اقرأي قران على بطنج وان شاء الله يخفف عنج الم الولاده

صورة صاحب التعليق - shorey shorey قبل حوالي 2 سنوات

انا كمان بكرية وخايفه لكن توكلي على الله حبيبتي والله يهون عليك وعلي وعلى جميع الحوامل ياكريم.

صورة صاحب التعليق - روان الربيعي روان الربيعي قبل حوالي 2 سنوات

والله اني هم كلش خايفه من الولاده 😭وهاي حملي الثاني الله يسهلنا ياربي ويجعلها ولاده يسره النا ولكل الحوامل ياربي

صورة صاحب التعليق - بنتك ياعراق بنتك ياعراق قبل حوالي 2 سنوات

اني هذا حملي الرابع ولاداتي ل3 كولهن. صعبات هالمره عمليه وهم خايفه بعد اكثر 😔😔 منو جربت القيصريه

صورة صاحب التعليق - loleta loleta قبل حوالي 2 سنوات

ليش قيصريه دام الثلاث طبيعي؟

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Asma Asma قبل حوالي 2 سنوات

البكريه ماهما بالغ خوفها تكون مش عارفه كيف يكون الوجع لكن الذي جربه تخاف اكثر وانا كمان خايفه من الولاده وهذا الحمل الثاني لي اول مره كانت خايفه بس مش عارفه لكن الان خوف بمعرفه. الله يكتب لنا الاجر ويسهل للجميع

صورة صاحب التعليق - روان الربيعي روان الربيعي قبل حوالي 2 سنوات

يي صح كلامج اختي اني بحملي الاول جنت خايفه بس مو مثل هسه لان جنت ما اعرف وهسه عرفت الولاده كمت اخاف اكثر

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - رحلات الطيف رحلات الطيف قبل حوالي 2 سنوات

الله يسهللنه وانكوم لسلامه شنسوي جاك الموت يلتارك الصلا ههههههه مو تخافه انتن البكريه

صورة صاحب التعليق - بسمه بسمه قبل حوالي 2 سنوات

والله خوفتوني اني بكريه وما جنت خايفه وهسه خفت بعد كلامكم 😭😭😂😂

صورة صاحب التعليق - رحلات الطيف رحلات الطيف قبل حوالي 2 سنوات

لا تخافين وجع ساعه ولا كلساعه هسه اتولدين وتخلصين

مشاهدة جميع الردود..
الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو