صورة صاحب النقاش - Rawan Tayoon
Rawan Tayoon قبل حوالي 2 سنوات

المخاض

انا بالاسبوع التاني من التاسع ومعي وجع خفييييف كثييير والي يومين بنزل علي دم المخاض وكتير خايفه الي صار معو هيك يحكيلي شو صار

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Prenses Prenses قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي الاحسن تروحي عالمستشفى احتمال عندك ولاده والله يقومك بالسلامه ودعيلي الله يفرجه علي لان انا باخر التاسع وكثير تعبانه

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

الله يقومك بالاسلامه اختي . اكيد ولاده ان شاء الله ارجعي للطبيك الله معك

صورة صاحب التعليق - Rawan Tayoon Rawan Tayoon قبل حوالي 2 سنوات

رجعت للطبيب ما رضي يعمل اشي حكالي توسع 2 سانتي وحكالي بس يزيد الوجع ارجعي ودمي 8 يعني لازم اوخد ابر بالوريد ومو راضيين حكولي بنعطيكي نقل دم بس بعد الولاده وانا احتمال يصير عندي نزييف

قبل حوالي 2 سنوات

طيب حبيبتي مدام الرحم فاتح 2سم يبقي خير ان شاء الله لا تخافي واذا لا قدر الله احتجتي نقل دم اكيد راح يعطوكي اهم شيء الوقتي انك تمشي كتير وتشربي عصير انناس وتكلي تمر كل هذا يساعد ع الولاده ربنا يبعتلك ساعه رضا من عنده وتقومي بالسلامه بامر الله

امييين ياااا رب بس شو هاد عصير اناناس يعني المي تاعت الاناناس ولا عصير اناناس طبيعي

قبل حوالي 2 سنوات

عصير اناناس طبيعي حبيبتي

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 سنوات

ربنا يسهلك ويقومك بالسلامه، امشي كتيير ، وتمارين القرفصاء، ودش دافي.. ان شاء الله ربنا يسهل ولادتك

عملت كككل الي بتحكووه بس ع الفااضي وكان معي 3 سانتي رحت قبل شوي فحصتني حكتلي واحد سانتي

صورة صاحب التعليق - sosoreta30 sosoreta30 قبل حوالي 2 سنوات

لاتتوترين ان شالله تتسهل معاك انتي امشي قد ماتقدري بدون ماترهقين نفسك واشربي دافي هذا اللي تقدرين تسوينه الحين الين ربي يفرجها الله يقومك بالسلامه انتي والبيبي

فجاه راح الوجع والتوسع اختفا من عندي كان 3 صار 1 سانتي حداا صار معوو هيك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو