صورة صاحب النقاش - Prenses
Prenses قبل حوالي 2 سنوات

ممكن حده يعرف يجاوبني

انا باخر اسبوع بالشهر التاسع ويجيني وجع خفيف ويروح وقبل عشرين يوم تقريبا البيبي كان نازل عالحوض بس هالوقت عم حس انو فوق ويصير معي ثقل بالمعده خاصة بالليل سؤالي هو ممكن البيبي يكون قاعد يعني مو عالميلاد بعد ما كان نازل هل في احتمال يكون صعد لفوق انا بعد يومين خلص شهري
ارجو المساعده بليييييز

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

الله يقومك بالاسلامه اختي . انتي بكريه دا اول حمل الك لو اول حمل لازم تصبري شويه لان البكريه بتاخد وقت ووضع الطفل ممكن يتغير ف لحظه لا تقلقي حبيبتي وياريت ترجعي لطبيبك ويشوفك ويعرف وضع الجنين ايه ممكن تكون ولادتك قيصريه

صورة صاحب التعليق - Prenses Prenses قبل حوالي 2 سنوات

لا والله حبيبتي انا مش بكريه هذا ثالث حمل بس المشكله انو نفسيتي كثير تعبانه وبعرف شو الحل

قبل حوالي 2 سنوات

طيب حبيبتي ولادتك قبل كانت طبيعيه ولا قيصريه

قبل حوالي 2 سنوات

عموما حبيبتي حاولي لا تضيقي نفسك عشان حالتك الصحيه ووضع البيبي مفيش حاجه ف الدنيا تستهل زعلك انتبهي ع حالك تقومي بالسلام أن شاء الله

صورة صاحب التعليق - Prenses Prenses قبل حوالي 2 سنوات

الله يسلمك يارب ربي يخفف على كل حامل ويقومها بالسلامه انا الحمدلله ولادتي كانت طبيعيه

قبل حوالي 2 سنوات

الله يهون عليكي حبيبتي لا تقلقي نفسك الله يخليك وان شاء الله تقومي بالسلام ربنا يبعتلك ساعه رضا من عنده وتقومي بالسلامه انتي والبيبي

صورة صاحب التعليق - sosoreta30 sosoreta30 قبل حوالي 2 سنوات

اصبري الين تخلص هاليومين وراجعي الدكتوره وراح تفيدك اذا الوضع تمام او يحتاج تدخل ربي يسهل عليك وعلى كل حامل

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو