صورة صاحب النقاش - Hmst
Hmst قبل حوالي 2 أشهر

في نهاية الاسبوع 40

مساء الخير حبيباتي يعني انا خلصت التاسع و هذا ثالث يوم لي ف العاشر بكريه و البيبي ما استقر بقاع الحوض بالضبط باقيله شوي ما كنت امشي من الثامن وبداية التاسع المشي كان مو منتظم مثل حالياً هلكت نفسي مشي الرحم مقفل انصحًوني وطمنوني الله يطمن أرواحكم نفسيتي تحت الصفر الله يصبر و يعجل ولادتي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - hodasy hodasy قبل حوالي 2 أشهر

وانا متلك بنص التاسع والرحم مسكر خالص لازم امشي كتير الله يهون عليكي ولدتك يارب وتخلصي ع خير وسلامه

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 أشهر

حبيباتي، ربنا يهون عليكم ويسهل ولادتكم.. امشي كتيير، واعملي تمارين القرفصاء، اطلعي الدرج وانزلي بيساعد ينزل الجنين الحوض، وكلي تمر، واشربي قرفه، ودش سخن.. ان شاء الله ربنا يسهل عليكي، وتقومي بالسلامه.. وع النت ابحثي في تمارين تسهل الولاده وتسرعها

صورة صاحب التعليق - Prenses Prenses قبل حوالي 2 أشهر

وانا كمان خلصت شهري وما في وجع بس عندي الرحم شوي مفتوح بس ايي^ـ^يييي اعراض تانيه للولاده مافي ونفسيتي زفت الله يسهله علي وعليكي وكل حامل يارب

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 أشهر

البكريه بتتأخر عادي، معها لأسبوعين بالعاشر، لا تقلقوا هاانت، فاضل شوي صغار، ربنا يهون عليكم ويسهل ولتدتكم وتقوموا بالسلامع انتوا والبيبي

صورة صاحب التعليق - Hmst Hmst قبل حوالي 2 أشهر

آميـن يارب الله يسهل ع الجميع الي رحمك انفتح شوي شوفي مسهلات تفتح الرحم زي الرطب و حبة البركة يارب رحمتك انا لي 4 ايام بعد التاسع و نفسيتي الله يعلم فيها و زوجي يقول عندك للسبت بعدها بدخلك قيصري

صورة صاحب التعليق - Om Om قبل حوالي 2 أشهر

الأفضل بالمشي انه تكون خطواتك طويله يعني تمدي رجلك الثانيه متر وماتكون مشيتك عاديه

صورة صاحب التعليق - Hmst Hmst قبل حوالي 2 أشهر

ان شاء الله رح اعمل بنصيحتك دعواتكم جميع اخر موعد الثلاثاء يارب سهل و يسر

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel