صورة صاحب النقاش - Um Qais
Um Qais قبل حوالي 1 شهر

الشهر التاسع

مرحبا
انا حامل بالشهر التاسع بكريه وصارلي 18 يوم بشهري وما عندي اي بوادر ولاده ولا توسع هالاشي طبيعي ؟
وشو في اشياء بتفتح الرحم وبتزيد التوسع وتساعد على تحريض الولاده غير المشي لاني بمشي نص ساعه كل يوم ؟؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 1 شهر

حبيبتي عادي لسى بس 18 يوم بشهرك لاتستعجلي صح انا بكرية متلك وبعدني ماولدت بس بعرف انو البكرية ممكن تاكل كل شهرا وبعرف انو التمر كتير مفيد وبخفف الالم كلي تمر والله يقيمك بالسلامة ويارب

صورة صاحب التعليق - Um Qais Um Qais قبل حوالي 1 شهر

يسلمو ياقلبي ❤

صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 1 شهر

ويارب بتشوفي البيبي بين اديكي

صورة صاحب التعليق - M Nuorelhadi M Nuorelhadi قبل حوالي 30 أيام

هلا حبيبتي انا سمعت انو تمر وعسل ومشروب قرفة وحتى كف مريم انهم يساعدون على ولادة دامك بكرية تتأخري شوية عادي استني كمان لله يقومك بي سلامة

صورة صاحب التعليق - Muna Muna قبل حوالي 30 أيام

اختي نصيحة مني لا تجربي وصفات تفتح الرحم لانه ممكن تضر البيبي .. صلي امشي امشي بطيئ ما يتعبك كتر من نص ساعة و كلي تمر و لا تشربي قرفة لانها بتسكر الرحم .. انا كان عندي توسع 2 سم شربت قرفة على مدة 3 ايام على امل انه يزيد التوسع تفاجأت لما فحصت انه التوسع رجع نص سم .. كتير سمعت انه القرفة بتحكي الطلق بس بتسكر الرحم ما صدقت الا لما مريت بالموقف و ولدت قيصري

صورة صاحب التعليق - زيزو زيزو قبل حوالي 30 أيام

كلي تمر اد مافيكي بسهل الولادة وبيفتح الرحم

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 30 أيام

حبيبتي ربنا يهون عليكي ويقومك بالسلامه، اولا لسه بدري، فاضل معك وقت اكتر من تلت الشهر، لا تستعجلي، بعدين البكريه ممكن تتأخر، وتدخل اسبوعين ف العاشر، امشي كتير، واطلعي الدرج وانزلي، وتمارين القرفصاء، واشربي قرفه، وكلي تمر، ودش سخن.. كله بيساعد على يتوسع معك،.. ان شاءالله ربنا يهونها ويفرحك بمولدك ع خير

صورة صاحب التعليق - sooma sooma قبل حوالي 30 أيام

حبيبة قلبي امشي حول ساعة يوميا وكلي تمر حول سبعة حبات وفوق وكلي اناناس طازج وربي يسهلك ولادتك وطبعا هذي تجربتي ولله الحمد

صورة صاحب التعليق - Um Qais Um Qais قبل حوالي 23 أيام

يسلموو حبيباتي. ضايل الي بس 4 ايام عن موعدي وفش اي بوادر ولاده مع انه التزمت بكل حكيكم ما بصير معي اشي ادعولي تتيسر

صورة صاحب التعليق - samaar999 samaar999 قبل حوالي 21 أيام

الله يسر عليكي يارب.

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel