صورة صاحب النقاش - Hmst
Hmst قبل حوالي 2 سنوات

الحمدلله الذي تتم بفضله و رحمته النِّعم

ولدت الحمدلله من ٥ ايام بعد ما قررت اروح واخذ طلق صناعي اخذته و انا ف اليوم التاسع من الشهر العاشر و انا بكريه
رحت المستشفى بنفسي و اخذت القرار و الحمدلله ربي أكرمني بتمام الولادة و جزيل النعم ضناي ربي يحفظه و يحميه

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - samaar999 samaar999 قبل حوالي 2 سنوات

الحمدلله ع السلامه وسلامه البيبي

صورة صاحب التعليق - sosoreta30 sosoreta30 قبل حوالي 2 سنوات

حمدلله عسلامتك عقبال كل حامل

صورة صاحب التعليق - Rawan Tayoon Rawan Tayoon قبل حوالي 2 سنوات

الحمدلله ع السلااامه يا رب عقبال عنديي

صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 2 سنوات

الحمدلله عالسلامة والف مبروك

صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 2 سنوات

الحمد الله ع سلامتك وسلامة البيبي ياارب الله يباركلك فيه ويجعله من البارين..احكيلنا شوي عن الولادة انا متحمسة أعرف كلشي عن هاليوم لأنو باقيلي أسبوع وكم يوم وبدخل بالتاسع ان شاء الله

صورة صاحب التعليق - أم آلاء أم آلاء قبل حوالي 2 سنوات

الحمد لله على السلامتك، و يتربى في عزك انشالله، كيف كانت الولادة مع الطلق الصناعي ، أنا خايفة كتير خصوصا انه ليست لي اي بوادر ولادة ولازال لدي يوم واحد و يخلص التاسع

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

الف مبروك وحمد الله ع سلامتك وسلامة طفلك ربنا يجعله مولد السعاده عليكي يارب ويجعله من الصالحين يتربي بعزك حبيبتي

صورة صاحب التعليق - Rawan Tayoon Rawan Tayoon قبل حوالي 2 سنوات

ام الاء عادي حبيبتي انا ابني الاول ضليت ما عندي بوادر ولاده لاخر يوم بالموعد فجاه اجا طلق

صورة صاحب التعليق - Hmst Hmst قبل حوالي 2 سنوات

الله يسلمكم كلكم و عقبال كل حوامل الدنيا

صورة صاحب التعليق - Hmst Hmst قبل حوالي 2 سنوات

طبعا. انا فوت شهري و ف اليوم التاسع من الشهر العاشر دخلت المستشفى تنويم عشان اهذ طلق اصطناعي اخذت جرعه وحده قبلها فتح الرحم واخد سم قبل الجرعه بساعتين فتح الرحم فجأة بس قبل ماكان في بوادر ولادة كنت اتعب كثير من التفكير لآتي بكريه و مامشيت الا ف تاني اسبوع من الشهر التاسع بعد الجرعة الاولى من التخريض الاصطناعي ب7 ساعات بدا معاي الطلق فجأة بدا 5 صباخاً للساعه 7 قبل اذان العشا وقتها خلاص انا الطلق ذبحني و 8 ونص بدات الولادة

صورة صاحب التعليق - ilham ilham قبل حوالي 2 سنوات

الف مبروك اختي والحمد لله على سلامتك وسلامة البيبي عقبالي اولد وارتاح ادعولي بالتسهيل

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو