صورة صاحب النقاش - ilham
ilham قبل حوالي 3 سنوات

الاسبوع 33

انا بالاسبوع 33 متى ادخل التاسع ويريت تنصحوني شو لازم اخذ معي يوم اروح اولد بصراحة ملبكة شوي بحكم انها ولادتي الاولى حابة تساعدوني وتشاركوني خبراتكم بليز

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - me me قبل حوالي 3 سنوات

حسب ولادتك طبيعي او قيصري لو طبيعي بتطلعي بنفس الْيَوْمَ وما بتحتاجي الا غيار واحد الك وللبيبي ولو قيصري حاولي تاخدي كزا غيار الك وللبيبي ومناشف وشامبو مرطب مناديل معطرة عطر خفيف في بعض الدول بقولو الوالدة مالازم تتعطر عنا عادي ولدت طبيعي وقيصري واتعطر وعطر البيبي مافي الا العافية الله يقومنا بسلامة❤️

صورة صاحب التعليق - aiushah aiushah قبل حوالي 3 سنوات

انتي الان دخلتي التاسع خلاص بالاسبوع الثاني منه بس دام اول طفل الاغلب البكريه تكمل التاسع يعني 36 اسبوع فانتي الان حاولي تمشي لو خمس دقايق كل ساعه او كل ماتذكرتي المووضوع خذي لفه باللبيت او اطلعي مول امشي بس لازم مع زوجك وبالنسبه للمستشفى اذا ولادة طبيعيه وماعندك اي مشكله اوالبيبي سليم يومين وتطلعين اذا حكومي واذا مستشفى خاص ثلاث ايام في الغالب والقيصريه بالحكومي من ثلاث لاربع ايام حسب اذا عمليتك زبنه اولا والخاص اكيد اكثر وبالنسبه وش تاخذين امعاك اكيد بدلتين للمولودولفتين خفيفه واحده ثقيله ورضاعه صغيره مقاس60ملي وانتي خذي بجامتين او قميصين وفوط صحيه وملابس داخلية مشط لشعرك وكربم مرطب وشال قطن اذا انتي بمنطقه حاره واذا بارده فخذي شال ثقيل وشراربين قطن ومنشفه وانا عني اخذت قميص واحد وشال واحد وتورطت جلست ثلاث ايام بالمشفى وبارد التكييف جدا فندمت اخذ زياده والبيبي هم عطوه بدله ولفه بعدين جو قالوا هات ملابس البيبي واليوم الثاني قالوا هات والبوم الثالث فانا كنت ماخذه بدلتين فقط وشنطتي صغيره جدا ولما زرت واحده تقرب لي ماشاءالله ماخذه شنطة سفر وسط والي بعجلات ولاتنسين خذي قلم ورقه احيان الواحده لاولدت تبغا تكتب وتغبر وشاحن الجوال

صورة صاحب التعليق - ilham ilham قبل حوالي 3 سنوات

مشكورات حبيباتي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو