صورة صاحب النقاش - M Nuorelhadi
M Nuorelhadi قبل حوالي 11 أيام

نفيسة زيرووووووو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات بي لله عليكم انا تعبت ونفيستي تعبت حاسة نفسي خلاص اختنقت انا ليا 17 يوم ولادة ولدت طبيعي الحمدالله لاكن كانت عندي ولادة مبكرة وانا الحين جالسة نفاس عند أهلي مشكلتي زوجي مااحسه نفس اهتمام ولادتي أولى كان ينام عندي ومهتم فيا ولا فارقني والحين ولادتي التانية يجي كل يوم العصر يسلم يشوف ايش ناقصنا ويروح على طول مايتصل ولا يرسل ولا شي وانا حاسة نفسيتي زفت وبس ابكي وكل شوية أرسله رسايل نكد وحزن واقله انت تغيرت وانا ابغا طلقني احسن لي أنا لي مجانني هوا كان في ولادتي أولى غير والحين احسه عادي يقولي ايش ناقصكم كل شي عندكم انا ماابغا شي منع ابغا اهتمام ابغا اتصال منه اكلتي صحيتي نمتي ايش تسوي ابغا اهتمام منه انا زودتها ولا هدا شي عادي فيديوني انا حاسة نفسي تعبت وكل شوية أقوله طلقني انت تغيرت انصحوني يارب تساعدني ولله تعبت

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - eshraq eshraq قبل حوالي 11 أيام

اول شي الحمد الله عسلامتك تانيا برأيي لازم ماتقوليلو طلقني احكي معو برواق وبس ترتاحي اطلعي معو سي مكان رومانسي وافهمي منو ليش متغير عليكي وحاولو توصلو لحل وتفهمي طريقة تفكيرو

صورة صاحب التعليق - M Nuorelhadi M Nuorelhadi قبل حوالي 11 أيام

شكرا على رد ياقلبي هوا قالي انو مافي شي انو هوا عندو مشاكل في عمل وشايل هموم دنيا ويقول ولادة أولى كانت أول فرحة الحين يعني عندو عادي قال أنا في بيتي ارتاح أكثر وقالي شكلك طفشتي عند أهلك لو تبغي تجي بيتك تعالي وانا عندي ولد عمره سنة ونصف و بنتي لي دوبها مولودة صعبة اني ارجع البيت مين يساعدني ويهتم فيني

صورة صاحب التعليق - Almotmiza Almotmiza قبل حوالي 11 أيام

حبيبتي الحمد لله علي سلامتك من وجهة نظري انك ترجعي لبيتك وسيبي ابنك الكبير عن الوالدة ع الاقل زوجك مايحس انك بعيدة عليه ويدور علي اي وحدة تهتم فيه لقدر الله المهم لما تبقي جنبه وتحت سقف واحد ترتاحي نفسيا وعلي دكر النفسيه ترى كل النساء لما تولد تجيها هالحاله وانا وحدة منهم نفسيتي كانت زفت وابكي وانكد وبس بس الحمد لله مرحله وعدة وانا حاليا انتضر مولودتي التانيه وقربت الولادة مزال اسبوعين بس ادعيلي ربي يكملي اموري علي خير

صورة صاحب التعليق - M Nuorelhadi M Nuorelhadi قبل حوالي 11 أيام

لله يتمم لك على خير يارب شكرا على رد انا ياختي ميروح من بالي بس أفكر فيه اابغا اتصل كل شوية بس ماسكة نفسي و موسوسة من ناحيته وقلبي مو مرتاح وعلى قولك خايف يطفش و يفكر في أشياء استغفر الله لاكن مااقدر ارجع بيتي بنتي مولودة في الثامن حجمها مرة صغير و مااعرف اغير لها غير امي لي تغير لها وكدا وحاسة نفسي وحيدة كئيبة تعبانة ابغا زوجي يتقرب مني زي زمان يحس فيا انا حاسة نفسي مشتهية علاقة ملكة ماقبل زواج كيف زوج يكون مهتم ويتصل ويهرج وسوالف ليه هوا صار كدا ماعاد يحبني زي اول يعني في شي عنده وانا ماادري كيف رجال تصبر 40 يوم على حرمة عندي مليون الف سؤال

صورة صاحب التعليق - Dj Aziz Dj Aziz قبل حوالي 11 أيام

احمدلله انك ولدتي بخير ولا تجيبي مشاكل لنفسك.انا ولادتي اتاخرت كثير والبيبي وضع فارسي والحبل السري لافف على الرقبة وخايفة كتير من الولادة .موهاممني شي غير اني اولد طبيعي.وانا لما ولدت ابني التاني قعدت في بيتي وسويت كلشي لحالي من مطبخ وبيت وتربية ونفاس المهم الصحة والحياة.ربنا يفرج عليكي ويهدي زوجك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel