صورة صاحب النقاش - Sun
Sun قبل حوالي 3 سنوات

ولادة

مرحبا حبايبي اني اول حمل الي وحاليا اني بشهر 8 بعدلي 10 ايام ادخل بشهري خايفة كولش شنو تنصحوني اولد طبيعي لو قيصرية 😞

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 3 سنوات

انا من أسبوع ولدت وكمان متلك كان باقيلي ١٠ أيام وبدخل بشهري بس صار عندي شوية مشاكل وولدوني بالثامن وولدت قيصري ..ما بنصحك تولدي قيصري تعب والله وعذاب بشكل أكيد الطبيعي أحسن انا جربت الطلق وطبعا متعب كتير بس خلص بتولدي ويومين بترتاحي بس القيصري تعب من يوم تطلعي من العملية وبدك ع الأقل ١٠ أيام بعد العملية لتحسي انو بلشتي تتحسني والله أبدااا مابنصحك بالقيصري لأنو تعب موو طبيعي ووجع كتيير انا لو حسنت اولد طبيعي مستحيييل أولد قيصري من الوجع اللي لهلأ بحسو

صورة صاحب التعليق - Sun Sun قبل حوالي 3 سنوات

اني كولش خايفه والله وحايرة بشكرك عالنصيحة حياتي وانشالله متشوفين شر يارب

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 3 سنوات

انتي لاتخافي وتوكلي ع الله واكيد الله مابيخترلك غير كل خير ولاتطلبي الولادة القيصرية الا اذا كانت هية الحل الوحيد لحالتك بس اذا فيكي تولدي طبيعي أكيد أحسن ..الله يهونلك ويسرلك ياارب وتقومي انتي والبيبي بخير وسلامة♡

تسلميلي حياتي الله يسلمك بشكرك

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Shaikha Shaikha قبل حوالي 3 سنوات

توكلي على الله ماعليك من الآراء الخوات بعد احترامي لهم لان حامل عن حامل والإعراض تختلف.. اللي اشوفه ان دكتورة ادرى بشغلها

صورة صاحب التعليق - Shaikha Shaikha قبل حوالي 3 سنوات

انا ولادتي باذن الله عمليه والله الحافظ

الله يسهلك يارب وتقومي بالسلامة

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

شيخه حبيبتي كيفك وكيف حملك طمنيني عنك ومتي موعد ولادتك مشتقلك كتير والله ومشتاقه للمت كل الصبايا ياتري شو اخبارهم

صورة صاحب التعليق - امونة امونة قبل حوالي 3 سنوات

انا بعد بشهري 8 الله يسهل علينا جميعا.مانصحك تولدي قيصري احسن شي طبيعي بتتألمي قبل يخرج البيبي وبعظها ترتاحي وتقدري تاكلي وتتمشي وتربطي بطنك عشان ترجع عكس القيصري الله يسهل عليك الولادة تولدي كبيعي ادعي معي بعد ياحبيبتي اسمعي اذا تقدري نشربي زيت زيتون نث كاس كل يوم يسهل الولادة

شكرا حبيبتي الله يسهل لكل حامل وانشالله تقومي بالسلامة يارب ربي يسهل

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Roro Roro Roro Roro قبل حوالي 3 سنوات

حبيبتي انا متلك بالضبط عندي خوف كتير من الولادة وكنت عم فكر دائما بين الطبيعي والقيصري وبحثت كتيررر عن الولادة القيصرية ..ومارتحت ابدا ولا حسيتا هية الحل لحد ماقررت انو اولد طبيعي اذا الله راد واخد ابرة الضهر

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو