صورة صاحب النقاش - eyman
eyman قبل حوالي 4 سنوات

صبايا انادخلت بتامن وصرلي15يوم ومن اول تامن ضهري كتير عم يجعني ياترى دليل ولاده مبكره

صبايا انا دخلت بتامن من15يوم ومن اول يوم بتامن عم حس بوجع ضهر كتير وماعم اقدر قوم الصبح من السرير بسهوله
هل هاد يعني بدي اولد بكير

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - اسيل مهيدات اسيل مهيدات قبل حوالي 4 سنوات

ان شاءالله لا الي انه انا الي داخله بثامن 13يوم بحس نفس الشي اذا وقفت اكتر من خمس دقايق بحس وجع بظهري وتنفخ رجليه بس بدك ديري بالك بهاض شهر هاض سهر كتير حساس وفي كثير امراض طبعن بعيد شر عنك وعني يعني انا مثلن مبارح كنت عند الدكتور وحكالي وضعك تمام الحمد لله بس ظعطي برتفع شوي لا هيك انا خايفه اما انتي وجع ظهر اشي عادي هاض بكون من ثقل والله يقومك بسلامه

صورة صاحب التعليق - Muna Muna قبل حوالي 4 سنوات

لا عادي طبيعي مش علامة ولادة .. اصلا رح تصيبك بهاد الشهر تقلصات متل الم الطلق لكنه خفيف ومش منتظم .. بلشي امشي ٢٠ دقيقة باليوم واعملي حركة القرفصاء ٥ مرات عشان تسهلي ولادتك

صورة صاحب التعليق - Almotmiza Almotmiza قبل حوالي 4 سنوات

علي الاغلب عندك التهاب مسالك ضروري تروحي للدكتورة لأن هاي اللتهابات تسبب اجهاض لقدر الله

صورة صاحب التعليق - lolo nattoshkaa lolo nattoshkaa قبل حوالي 4 سنوات

لا عادي حبيبتي انا هلأ بلاسبوع 35 وبداية تامن صار يوجعني ضهري كتير لدرجة ان حس ضهري مرضوض وهاد شي طبيعي وانا بكرية هاد كلو سبب ارتخاء عضلات بالحمل والوزن وطفل ع ياخد مننا كالسيوم والحديد وكلشي لاتخافي الله يقومك بسلامة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو