صورة صاحب النقاش - Lamia Yasser
Lamia Yasser قبل حوالي 2 سنوات

حابة اولد طبيعي بعد ما ولدت قيصرية أول مرة

مرحبا،
أنا حملي الأول اضطريت أولد بعملية قيصرية لأن البيبي كانت وضعيته غلط وخفنا يلف الحبل السري على رقبته، هلا انا حامل بالتاسع وكتير حابة أولد طبيعي لأن كتير متعبة القيصرية، فكركم بينفع ولا لا؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - سمر المزوي سمر المزوي قبل حوالي 2 سنوات

طيب وين المشكلة عزيزتي؟ خوفتيني!!! انا جاي اكتب انه خايفة من الولادة القيصرية وانا بشهري...كتير صرت خايفة هلا

صورة صاحب التعليق - mhmd Turshan mhmd Turshan قبل حوالي 2 سنوات

طيب ليش قيصرية ؟

صورة صاحب التعليق - Renad Mohammad Renad Mohammad قبل حوالي 2 سنوات

لأنه الولادة القيصرية متعبة شوية، وبتطول الوحدة لحد ما تتعافى وبتترك أثر على الجسم.

صورة صاحب التعليق - لانا  الحسيني لانا الحسيني قبل حوالي 2 سنوات

انا بعرف انو ممكن بعد فترة سنتين من العملية

صورة صاحب التعليق - ماجد ابو خاطر ماجد ابو خاطر قبل حوالي 2 سنوات

انا بعرف مثل لانا

صورة صاحب التعليق - Razan Najjar Razan Najjar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 2 سنوات

عزيزتي شوفي شو لقيت خلال عملية التعافي من عملية الولادة القيصرية، من الشائع الإحساس بعدم الراحة والتعب. ولتعزيز عملية الالتئام: تعاملي مع الأمور بهدوء، استريحي متى أمكن، حاولي أن تجعلي كل ما قد تحتاجينه أنتِ وطفلك في متناول يدك، وفي أول أسبوعين، تجنبي رفع أي شيء أثقل من طفلك. وفّري الدعم لبطنك، اعتمدي وضعية جسم جيدة عند الوقوف والمشي، وأمسكي ببطنك بالقرب من الشق خلال الحركات المفاجئة، مثل السعال أو العطس أو الضحك. اطلبي المساعدة لتخفيف الألم، قد توصيكِ مقدمة الرعاية الصحية بوضع كمادة ساخنة أو تناول أدوية معينة تسكّن الألم، وتُعد معظم الأدوية التي تسكن الألم آمنة بالنسبة للنساء اللاتي يباشرن الرضاعة الطبيعية. تناولي الكثير من السوائل، يمكن لتناول الكثير من السوائل أن يساعد في تعويض السوائل المفقودة أثناء الولادة والرضاعة الطبيعية، وكذلك يساعد في الوقاية من الإمساك.

صورة صاحب التعليق - mona mona قبل حوالي 2 سنوات

عزيزتي اول شغلة انشالله بتقومي بالسلامة. انا كيف بعرف في حالات معينة اللي فيها ممكن النساء ان يولدوا طبيعيا بعد الولادة القيصرية منها: اذا كان شق العملية القيصرية عرضيا للجزء العلوي من الرحم. اذا كان الحوض بحجم مناسب يسمح خروج المولود بسهولة من المهبل طبيعيا. اذا معملتيش عمليات جراحية كبيرة للرحم. اذا لم يسبق وان حدث معك تمزق في الرحم. اذا لم تعاني من مشاكل صحية نسائية سابقة. وطبعا انا بنصحك تراجعي الدكتور وهو اكتر حدا بفيدك بهدا الخصوص

صورة صاحب التعليق - أخصائية التغذية شروق المالكي أخصائية التغذية شروق المالكي
Webteb Badge أطباء ويب طب
قبل حوالي 2 سنوات

مرحبا لميا كيفك.. انا مريت بنفس تجربتك والدكاترة طمنوني وحكولي عاد ي بقدر اولد طبييعي عادي اذا جسمي تعافى صح بعد العملية.. بشجعك كتير عالولادة الطبيعية وبالسلامة ان شا الله

صورة صاحب التعليق - Sun Sun قبل حوالي 2 سنوات

انا ايضا ولدت بالعملية القيصرية واريد ان اولد طبيعي

صورة صاحب التعليق - حلا حلا قبل حوالي 2 سنوات

هل العمليه القيصريه لها مضار ؟؟ و ايهما احسن الولادة الطبيعه ولا العمليه

صورة صاحب التعليق - خلدون الحصري خلدون الحصري قبل حوالي 2 سنوات

انا افضل الولادة الطبيعية

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو