معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - Ayan
Ayan قبل حوالي 5 سنوات

ايش اسوي ابي حل ربنا يوفقكم

انا كان اخر دوره لي 5/7/2017 والحين قالؤلي بولد تاريخ 9 شهر اربعه هل الحساب صح تانيا رجولي اتورمت وكمان الايادي كلش مورمه ومش بكريه عندي بنت عمرها اربع سنين ونص وبعدها كان عندي اجهاد وطفل اتولد وانا في شهر نهايةخامس ولاده طبيعيه وما عرفت ايس السبب لاني في بلد مو مطور طبيا وده اول مره اكون مورمه كل بنتي الاولي اتورمت رجولي بس لان تقل كانت كبيرة الحجم الله يرحمها وماتت وقت الولاده عشان كانت متعسره وكنت بطلق الفضيع مدت يومين وانا خاطفه كتير هده السنه عشان امي موجنبي وكمان احس ان الطفله لساتها فوق لان جلوس يتعبني كتير احس اضلاعي بتتكسر حتي الصلاه بصلب وانا جالسه ارجو ان تساعدوني ايش اسوي وايش يسهل انو الرحم يتفتح بسرعه مع انو هنا مافيس ولا طابت الولاده ولا درج اطلع فيه ولا وربت توتت ويانسون يعني خلوها علي الله

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Alia Mahmoud Alia Mahmoud قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتى الله يعوض عليكى وسلامتك ألف سلامه..إن شاء الله هانت الله ييسرلك ويرزقك ساعة ولاده سهله...لا ترهقي حالك..امشي كتير بس ولا تجلسي تنتظرى...اشربي خروع و بيقولوا العلاقه الزوجيه في الفتره دى مليحه..وكلى تمر كتير والله بيسهلك

صورة صاحب التعليق - Alia Mahmoud Alia Mahmoud قبل حوالي 5 سنوات

الورم طبيعي بس اهم حاجه تأكدى إنه مفيش ضغط

صورة صاحب التعليق - Ayan Ayan قبل حوالي 5 سنوات

امين يارب تسلمي حبيبتي مافي ضغض

صورة صاحب التعليق - Ayan Ayan قبل حوالي 5 سنوات

ادي ايش اشرب الخروع ومتي اشرب

صورة صاحب التعليق - shouq shouq قبل حوالي 5 سنوات

انا متلك اخر موعد دوره 7/5 بس موعد ولادتي 4/15 بكون اخر يوم بتاسع فحساباتك انتي غلط

صورة صاحب التعليق - غنية غنية قبل حوالي 5 سنوات

انا مثلك في شهر التاسع ودورتي كانت 7/7 والدكتورة قالتلي موعد ولادتي 14/4يعني انتي مخربطة بتاريخ الولادة الله يسهل ولادتك ولادتي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو