أنجبت أم على وشك الإنجاب؟

إذا كنت أم سوف تنجب طفلها في عام 2017، انضمامك لهذه المجموعة سوف يساعدك ويجيب على الكثر من أسئلتك.
صورة صاحب النقاش - يامن علي
يامن علي قبل حوالي 6 أيام
الحمل

السلام عليكم ...انا ولدت قبل شهرين وما اخذت مانع للحمل كيف بعرف اذا صار حمل معي او لا مع العلم امي برضع ابني طبيعي

صورة صاحب النقاش - بتول
بتول قبل حوالي 9 أيام
البلغم

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته انا طفلي عمرة ٥أشهر وفيه كحه سببها البلغم كيفك اقدر اطلع البلغم من صدره ؟ علما اني ودينه الدكتور وقالي والقدر يع...

صورة صاحب النقاش - amira
amira قبل حوالي 15 أيام
الحفاض

ابني دلوقت عنده شهر وكل مااجي اغيرله الاقي هدومه مبلوله مع ان البامبرز مبيكنش راشح من بره طيب البلل بيوصل الهدوم من فين مش عارفه ايه السبب ركمان مش عا...

صورة صاحب النقاش - خالد الخفاجي
خالد الخفاجي قبل حوالي 16 أيام
لدي توأم

عندي توأم وعمرهم عشره اشهر ومايزحفون

صورة صاحب النقاش - amira
amira قبل حوالي 24 أيام
ابني

انا ابني عنده 20يوم وفي حول رقبته احتكاكات ووراء اذنه فماذا استخدم حتي لا تحدث اي احتكاكات فجسمه وكمان في حراره فجسمه تنصحوني بايه؟؟

صورة صاحب النقاش - Soso boob
Soso boob قبل حوالي 29 أيام
بداية الثلث الثاني

مرحبا صبايا.. ممكن تفدووني لو تقدرون بكره بدايه الثلث الثاني من حملي هل هذا يعني ان غدا اول الشهر الرابع مع العلم انه غدا اول يوم بالاسبوع 12 وممك...

صورة صاحب النقاش - Esraa Aymen
Esraa Aymen قبل حوالي 2 أشهر
استفسار

السلام عليكم انا عملت اختبار حمل وظهري خط فاتح اوووي وانهارده نزل عندي دم غامق اووي بعد غياب من الدوره ١٠تيام هو كده اجهاض ولا اي

صورة صاحب النقاش - Salem
Salem قبل حوالي 2 أشهر
استفسار حول أوضاع الحمل

الأوضاع جماع أثناء الحمل

صورة صاحب النقاش - saba thabet
saba thabet قبل حوالي 2 أشهر
انقاص الوزن بعد الولاده مباشره

انا لسه والده قيصري لي 40 يوم وانا سمنت كثير وانا قصيره ممكن تنصحوني كيف احافظ على جسمي وبنفس الوقت احافظ على الغذاء المفيد اللي بستفيد منه بارضاع بن...

صورة صاحب النقاش - Biba
Biba قبل حوالي 2 أشهر
ممكن تكتبولي اعراض الحمل الخاصة فيكم

ممكن نكتبولي اعراض حملكم انا جديدة

العودة لجميع مواضيع المنتديات
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel