صورة صاحب النقاش - Jamal
Jamal قبل حوالي 4 أشهر

تخثر الدم والاجهاض

لو سمحتو انا اجهضت اربع مرات من قبل اعملت تحاليل طلع عندي اجسام مضادة واخذ الان ابر كلكسان عيار ٨٠ مساءا مرة يوميا وحبة بيبي اسبرين وحبة كرتزيون وحبة فوليك اسيد انا الان الحمد لله في اول الاسبوع السابع وخايفه جدا مين حصل معها وجربت

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

حبيبي اطمني علاجج ممتاز اني نفس حالتج ولكن التخثر مالتي اقل نسبة اني الابرة عيارها 4.5بس امي لازم تداومين على الابرة كل 24ساعة والبيبي اسبيرين بعد لتنسيه وكلشي تاكلينه امي عدا الشغلات الي داتأثر على الطفل لان راح تسمعين هوايه يگولولج لتاكلي الاكل الخضر وما دري شنو وانصحج تاخذين الابرة بيدج لو تخلي فد شخص يعرف لهالشغلة ينطيج هيي اضمن الج وللجنين وابشرج ابنج راح يطلع كلش ذكي ان شاء الله لان مادة الهيبارين الي بالابرة تدعم خلايا الدماغ عده واي سؤال تريديه اني اهنا واجاوبج اسمي د حنين اخصائية نساء وتوليد واخصائية صحة وسلامة الجنين وماما لا تخافين ابد اني مثل حالتج تماما الله يگومك بالسلامة

صورة صاحب التعليق - Jamal Jamal قبل حوالي 4 أشهر

تسلمي دكتورة حنين الله يسعدك وانا اسمي هبه المشكله اني خايفه لانها هذا الحمل الخامس عندي طفل عمرو 5 سنوات وماكان عندي هاي مشاكل واجى طبيعي من دون اي دواء بس الحمل الثاني كلفني اجهاض 4 مرات والخامس الان حامل اليوم دخلت في الاسبوع السابع الي بدي اسئلك اياه متى تنتهي مرحلة الخطر وانا كنت لما اجهض ينزل علي دم واذهب للدكتور يكون موقوف النبض هذا هو اخر علاج قال لي الدكتور

زين حبيبي شكد عمر الاحمال الي جنتي تسقطينهم ؟

اخر الثالث

حبيبي گولي الحمدلله اكو حالات يجهضون بمراحل متقدمة مثل السادس لو السابع لا سمح الله بس انتي الحمدلله رب العالمين احسن من تتعبي هسه انتي دام انج تاخذين الابرة والعلاج ماكو داعي للخوف ابد لان يصير وضعج مثل وضع اي حامل عادي ولكن الفرق الابرة لازم تاخذينها يومية ولتنسيها فد يوم لان هاية الابرة وظيفتها تنطي الدم سيوله حتى توصل للمشيمة لان الطفل ميتغذى ويوصله الاكسجين الا من خلالها ومفعول الابرة هايه 24ساعة فقط لازم تلتزمي بيها ومن توصلين الشهر السابع ان شاء الله خل يكتبولج على ابرة اكتمال الرئة تاخذينها من بعد متدخلي بالشهر السابع ب16يوم وان شالله تولدين بصحة وسلامة وبعد نصيحة ادويتج لاتاخذينها سويه خلي وگت بين كل دوه وثاني والف سلامة عليج ماما

شكرا جزيلا الك

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel