صورة صاحب النقاش - lassouani asma
lassouani asma قبل حوالي 2 سنوات

اريد ان احمل

مسا الخير...انا منذ توقفي عن حبوب منع الحمل صارت الدورة غير منتظمة ولم يحصل حمل مع انو عندي 3اشهر موقفتها...افيدوني الله يفتحها عليكم


أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Maysaa Maysaa قبل حوالي 2 سنوات

مسا الخيرات
اغلب النساء بيحتاجو 6 أشهر بعد التوقف عن الحبوب ليصير حمل..
انطري بعد واذا رجعت دورتك طبيعية تمام
اذا حاسة في شي بيمنع شوفي دكتورة
بس بطبيعة الاحوال انطري وان شاء الله بترجعي بتحملي

صورة صاحب التعليق - سيلا سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

٣اشهر مو مده طويله واحس طبيعي تتخربط بالبدايه اذا تركتي الحبوب بعدين ترجع زي اول ان شاء الله انتظري سنه بعد ترك الحبوب بعدها راجعي واذا مستعجله عالحمل بعد ٦شهور راجعي

صورة صاحب التعليق - Elham Elham قبل حوالي 12 أشهر

اذا تريدين تحملين لازم تقابلي دكتور انتي وزوجك وتسون تحاليل اتاكدي من هرموناتك اذا مظبوطه بسبب حبوب منع الحمل انصحك تاكلي اكل صحي ابعدي عن القهوه والشاي والمشاريب الغازيه اخدي فولك اسيد وزوجك حبوب زنك وفايتمين سي والاثنين واظبو علي العسل علي الريق وباذن الله بسهلك الحمل وتبشرينا

صورة صاحب التعليق - dena mahmmad dena mahmmad قبل حوالي 12 أشهر

راجعي طبيب وهو راح يكتبلك احتمال هرمونات متخربطه من حبوب منع طبيعي احسن من حبوب منع مضرا جدا

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو