صورة صاحب النقاش - Gihan
Gihan قبل حوالي 12 أشهر

ارجاع الاجنه بعد الحقن المجهري

الحمدلله امبارح عملت ارجاع ل ٣ اجنه بعد الحقن المجهري و في انتظار نتيجه العمليه. ادعولي و اذا حد عمل العمليه ده قبل كده يقوللي ايه الاعراض اللي حس بيها و طلع حمل و المقروض اعمل ايه خلال الاسبوعين اللي جيين قبل الاختبار.

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Vision  Vision قبل حوالي 12 أشهر

انا عملت ترجيع اجنه حاولي تنامي ع ظهرج وممنوع الجماع وأكثري من شرب البرتقال وآكلي خس واقري سوره مريم يوميا واستغفري قد متكدرين وممنوع تطولين في الحمام الأعراض راح يصير دوران وغثيان وأوجاع بالرأس ﯙِڒِبِِّـــًَِ﴿ﷻ﴾ــٌي يثبت حملج ويفرح گلبج

صورة صاحب التعليق - Gihan Gihan قبل حوالي 12 أشهر

شكرا علي الرد . انا انهارده اليوم الرابع من الترجيع و حاسه بالم في البطن و غثيان خفيف بس بدات انزل الشغل ربنا يستر بس كان لازم انزل.

صورة صاحب التعليق - منال منال قبل حوالي 12 أشهر

شو شغل شو انتي عم تحكي من كل عقلك اذا بدك تنزلي الشغل ليش تعملي حقن انا عملتو. وضليت اول شهر متسطحة ع ضهري ما اقلب نومتي ابدا وهلا الحمد لله صرت بالشهر السادس ولهلا ما عم اشتغل شي بيتي والجماع ممنوع 🚫 وما عم اطلع من بيتي ابدا الا عالدكتور الله يطعمك. ويجبر بخاطرك بس المفروض ما نزلتي عالشغل

صورة صاحب التعليق - Gihan Gihan قبل حوالي 12 أشهر

الشغل مش موافقين يعطوا اجازه اخري،. ممكن اعرف ايه اللي كنت بتحسيه في الاسبوعين اللي بعد ارجاع الاجنه و عرفتي منها انك حامل قبل التحليل؟

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو