صورة النقاش
صورة صاحب النقاش - rhoobh
rhoobh قبل حوالي 2 أشهر

تحليل الحمل البول ايجابي والدم سلبي ؟؟

بنات دورتي منتظمه الحمدلله باقي لي يوم حللت يوم ٢١ طلع خط خفيف حللت يوم ٢٥ وطلع حط خفيف نزلت لكم الصوره حللت يوم ٢٦ بعد طلع خط خفيف رحت حللت دم باقي ع الدوره يومين وطلع سلبي ؟؟ وعندي اعراض مثل الم فالصدر نغزات افرزات كريميه وشفافه رقيقه غثيان يجيني فجاه فنص اليوم نوم صداع مغص يجي ويروح وظهري ونفسي في خشمي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - زهرة زهرة قبل حوالي 2 أشهر

سلام عليكم ، خط باهت في تحليل البول يعني حامل لان البول يبين اكثر من الدم انتضري ٥ ايام وروحي للطبيب ليعمل لك سونار هو لي رح يتأكد اذا ظهر كيس الحمل وان شاء الله حامل اكيد وطمأنينا عنك اختي

صورة صاحب التعليق - rhoobh rhoobh قبل حوالي 2 أشهر

اي خط باهت حتى اليوم عملت اول ماصحيت من النوم طلع خط باهت بس واضح انو لون الخط زهره فاااااتح جدا دورتي بكره اليوم لي ٢٨ يوم بالضبط ان شاء الله حامل الله يسمع منك اختي والله يسعدك لانك رديتي علي 😘

صورة صاحب التعليق - زهرة زهرة قبل حوالي 2 أشهر

اختي أنتي حامل لان الخط الباهت هو علامة للحمل لو مو حامل ما كان رح يظهر اي خط كوني أكيدة

صورة صاحب التعليق - rhoobh rhoobh قبل حوالي 3 أشهر

الله يسعدك قد ماخليتيني متفائله بالله ثم في كلامك واول مااعرف اني حامل ببشرك انتي اول وحده وعد 😍

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - زهرة زهرة قبل حوالي 3 أشهر

امييين يارب العالمين إن شاء الله حتى واذا ماكان حمل لا تزعلي نفسك كل شي بقدر مكتوب عند الله و بستنى منك البشارة اختي

صورة صاحب التعليق - rhoobh rhoobh قبل حوالي 3 أشهر

السلام عليكم اختي جاتني الدوره اليوم والحمدلله قدر الله وماشاء فعل لعل في الامره خيره جزاك الله خير عزيزتي ♥

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - زهرة زهرة قبل حوالي 3 أشهر

كل شيء بقدر مكتوب عند الله لا تيأسي لعل الفرج قادم بحول الله

صورة صاحب التعليق - um mayed um mayed قبل حوالي 2 أشهر

نفس الأعراض اللي عندي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو