صورة صاحب النقاش - د.حنين
د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

طبيبة نسائية واخصائية صحة وسلامة الجنين

هلووو حبايبي شوونكم ويه الحمل ارجع استقبل اسألتكم واجاوبها بكل صدر رحب عزيزاتي واعتذر عن كل سؤال ممجاوبه عليه ❤❤❤

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - SHALAW FITAR SHALAW FITAR قبل حوالي 3 سنوات

السلام عليكم حجم البويضه مالتي 17 اريدإعرف هذا زين حجمهه لو لا أرجو ال حجم البويضة

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

حبيبي اني جاوبت بس اجاوب مرة ثانية لازم حجم البويضة يصير من 18-20حتى تضمني يصيرلج حمل بنتي والله ينطيج الذرية

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 3 سنوات

دكتور صوره سونار رباعي شو تكلفتها ا بدولار يعني غاليه او رخيصه طلبتها دكتوره مني قال لان ماعملت فحص عمق الرحم منشان تشوهات بدا تتاكد وبيبي مخبي اجريه ما بين جنسو

صورة صاحب التعليق - lina hamza lina hamza قبل حوالي 3 سنوات

السلام عليكم دكتوره انا سويت ربط لعمق الرحم وخايفه جدا من الالتهابات ممكن تنصحيني بحاجات وقائية من الالتهابات

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

السلام عليكم دكتوره شلونك طولتي الغيبه ..دكتوره سؤالي جبت زيت لوز المر لدهن البطن والصدر وبعد ماجبته قالولي انه يضر ع حامل .واخاف استخدم اي كريمات ع وجهي وجسمي لان كثير تعب من اول حملي مااستخدمت اي شي وانا الان بشهر الرابع واسبوع

حبيبي نور التكلفة ترجع لضمير الطبيب مع انه ميتعب بيها ولا يحتاج يروح لجهاز غير حتى يصورج رباعي بس للاسف هالشغلة يستغلونها برفع سعر الفحص هييه دكمة يدوسها على نفس الجهاز ويصير رباعي بس اني سويتها بالاردن تكلفتها تجي ب60$بس ارجع اكلج حسب الطبيب

lina hamza حبيبي انشالله تكومي بالسلامة بس اهم شي لتاكلين شغلات حارة .ومن يصير جماع روحي يم الحمام وخل السائل مال زوجج ينزل واغسلي المنطقة زين .ولازم تبقه جافة .البسي ملابس داخلية قطنية بحت .اذا حسيتي اكو حكة لو حرقة بالبول لتنتظرين بساع روحي لدكتورتج خل تشوفلج دوه يرهم لحالتج وانشالله كلشي ماكو يمج بنتي

ام إلينا وعليكم السلام والرحمة اني بخير الحمدلله ولأن ولدت الحمدلله علمود هيجي غبت والحمدلله جبت صدام عقبال كل وحدة تشتهي هسه حبيبي اكو كريمات احسن من الزيت هذا لان يدخل على جسمج من خلال المسام واثبتت بعض الدراسات انه مضر للطفل لكن اكو كريمات كلش ممتازة هسه تنباع وماكو الها اي تأثير لدرجة انه اذا لزمج تشققات بالحلمة مال الصدر وخليتيه والطفل يرضع منج ميتأثر انشالله

شكرا لردك دكتوره حنين الله يجزيكي الخير يارب ويجعلها في ميزان حسانتك انا توقععت اكتر توقعت ب 300$ حسب ماشفت ع النت وهيك ف غط ع قلبي قلت معقول الحمدلله طمنتيني شكرا الك مره تانيه

انا رح اعملها في نصف الشهر الخامس انا هلق بشهر الرابع ببان البيبي بوضوح دكتوره ا

صورة صاحب التعليق - نسمات نسمات قبل حوالي 3 سنوات

دكتورة ارجوك ارشيدني إلى طريقة حساب ايام التبويض وحدي

صورة صاحب التعليق - Delshin Delshin قبل حوالي 3 سنوات

دكتورة بدي اسألك انا حامل بالاسبوع 23 وأحس بحركة الجنين بوضوح تحت السرة وعالجوانب.. ايمتى لازم الحركة تكون فوق السرة كمان مع العلم انو معي صبي

صورة صاحب التعليق - Delshin Delshin قبل حوالي 3 سنوات

وبدي أسألك انا دايما يطلعلي حبوب صغيرة كتير ببداية المهبل وعملت تحاليل ماطلع معي التهابات وعم استعمل مرهم اسمو fuggy وعم اتغسل بالمي والملح بعدين بستعمل المرهم بس ماعم استفيد كتير شو سبب هالحبوب

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
قبل حوالي 3 سنوات

دكتوره حنين الف الحمد الله ع سلامتك وسلامة مولدك يتربي بعزك يارب يجعله مولد السعاده عليكي حبيبتي انتي تستحقين كل الخير دكتوره افتقدنكي كتير تحياتي الك دكتورتي العزيزة

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
قبل حوالي 3 سنوات

دكتوره لو سمحتي بدي اسالك عن كريم سكارو يضر بالحمل وحابه اعرف انا بديت بالشهر الرابع ولا لسه اخر ده 1/8

صورة صاحب التعليق - Eman A Eman A قبل حوالي 3 سنوات

دكتوره اني بل أردن عندج عياده اكدر أراجعه بيها وأي مستشفى هنا زينه من ناحية العناية

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
قبل حوالي 3 سنوات

شكرا ع رد دكتوره وربي يخليلك صدام امين واغلى الاسماء عندي

حبيبي نور شنو 300$ ماكو هيجي شي بنتي واني انصحج اذا تريدي تسوينه بالشهر السادس افضل لان راح يكول ارجعي سوي سونار بالشهر السادس علمود صحة وسلامة الجنين وهي نفسها وبالشهر الرابع يبان جنس الطفل ان شاء الله والله يعلم ما في الارحام والله ينطيج الذرية الصالحة

نسمات بنتي هسه من تجيج الدورة تعدي لحد 12يوم شما جانت مدة الدورة وتستمري من 12-17هذني ايام التبويض بس اكو غلط يوكعن بيه الحريم وهوه انه مثلا اليوم ال13من الدورة تجي تتجامع ويه زوجها بالليل مثلا مينحسب اليوم ال13ينحسب ال14وعبالها انها تجامعت ويه زوجها بايام التبويض وعيي فعليا تكون مقدمة يوم لو مأخرة يوم وهييه متعرف علمود هيجي ردت اگول عن هالشغلة لان اكو هوايه نساء تجي تكول دكتورة اني صار جماع ويه زوجي بس ما كو حمل ليش والسبب انه غلط في التوقيت لا اكثر الله يرزقج الذرية حبيبي

حبيبي Delshin هسه الحركة متگدرين تحددين بيا وكت تصير فوك السرة لان الطفل كل لحظة يغير وضعيته والطفل الذكر يكون حركته اخف من حركة البنية يعني كل شويه تحسين بحركته بس من تعبرين السابع راح تحسين الطفل جاي يتحرك بكل الاتجاهات وبالنسبة للخبوب هايه ع الاغلب هايه عدوى جنسية جربي انج تغيرين نوعية ملابسج الداخلية وتتأكدي انها قطن 100%وانشالله راح تتحسن امورج

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو