صورة صاحب النقاش - حفصة حياني
حفصة حياني قبل حوالي 6 أشهر

الاجهاضات المتكررة

انا لسا في حملي الاول، بس كتير عانيت من الاجهاضات المتكررة كل مرة بحاول فيها احمل خلال السنة الماضية، وخايفة هالشي يرجع يصير معي مرة تانية في هاد الحمل، الدكتور بيحكيلي بس لازمك راحة، بس انا حاسة انه لازم اعمل اكتر من هيك، لاني كنت ارتاح في الاجهاضات الماضية ومع هيك كان الاجهاض يصير، متى بيثبت الحمل واتاكد انه تمام؟ وفي حدا واجه هاي الحالة قبل هيك ودكتورتك حكتلك عن اشي تاني او سبب تاني غير موضوع الراحة؟؟؟؟

خايفة كتير ونفسي اصير ام وخايفة هالمرة كمان ما تزبط :(

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - نفجة احمد نفجة احمد قبل حوالي 6 أشهر

لازمك راحة والخضوع لفحوصات ومراقبة من طبيبة النساء واتكلي عرب العباد وانشالله بتمملك خير

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

حبيبتي بقولج شي اني اجهضت 6مرات واكو حمل بيهم جان توأم وجنت اجهض على الاشهر المتقدمة يعني 6شهور لو 4حسب كالوا لازم ترتاحين وابد متسوين فد شي وهم اجهضت من لقيت طبيب شاطر بعد ارادة رب العالمين كال لازم تسوين هالفحوصات ومن سويتها طلع ويايه تخثر دم شلون يعني تخثر دم يعني من يصير الحمل الدم يصير جامد مو سائل ميوصل للمشيمة الي دايتغذى عليها الطفل هم يموت وينزل شنو الحل بهالحالة ؟؟؟؟؟ ابرة مميع كل يوم بالبطن من يصير حمل لبعد الولادة ب10ايام واني هسه بالشهر الثامن الحمدلله دعواتي الج الله يثبت حملج ومتحتاجين كل هالتعب بس لازم من بعد الاجهاض الثالث لو الثاني اذا مكان اكو سبب واضح للاجهاض تسوين فحوصات وتطمنين لان الاجهاض مو زين حقج ولا لنفسيتج ولا لزوجج هم والله يثبت حملج وينطيج

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

مع العلم اني طبيبة ولكن سبحان الله الانسان يكدر يعالج الناس وميحس انه ممكن يكون وياه فد شي من الشغلات الي دايوصفها للناس

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel