صورة صاحب النقاش - bash_26
bash_26 قبل حوالي 2 سنوات

ساعدونن تكفون

السلام عليكم خواتي بسالكم واتمنى تساعدونن انا اخر دوره كانت 1439/4/14هـ وبالميلادي كان 1/1/2018م احس باعراض الحمل قالو لي حللي منزلي وحللت وطلع خط واحد سالت اكثر من وحده قالت الاجهزه عادتن كذب روحي للمستشفى حللي تكفون ساعدونن هل هو صحيح الجيهاز احيانن مايضهر النتائج صح ؟؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Maysaa Maysaa قبل حوالي 2 سنوات

اهلا حبيبتي اي احيانا اجهزة الكشف المنزلي ما تبين صح...
اصبري 3 ايام وارجعي حللي
واذا بدك تختصريها روحي المستشفى واطلبي يسوولك فحص لمعرفة اذا حامل...بيطلبو يا عينة بول او دم والنتيجة بتطلع بنفس اليوم

صورة صاحب التعليق - bash_26 bash_26 قبل حوالي 2 سنوات

انا زوجي واخت زوجي يقولون روحي للمستشفى يحللون دم الدم احسن من البول اعزك الله واليوم بروح لاني لازم احلل

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Maysaa Maysaa قبل حوالي 2 سنوات

اذا دورتك منتظمة كان المفروض تجيكي تاريخ 30 شهر 1 يعني حاليا دورتك صرلها اسبوع متأخرة تقريبا...
في بنات لبعد 14 يوم ت يبين بالفحص المنزلي

اي كانت منتظمه قبل زواجي وبعد الزواج صارت تتقدم عن وقتها بكم يوم لين عرفت وقت التبويض متى عشان الحمل وسويته ولا جتني الدوره وصرت احس باعراض الحمل بس تحليل الحملمابين معاي وقال زوجي لازم دم من شان نعرف وتاخذي مثبتات وحمض الفوليك من شان الجنين يكون بخير

مشاهدة جميع الردود..

انا زوجي واخت زوجي يقولون روحي للمستشفى يحللون دم الدم احسن من البول اعزك الله واليوم بروح لاني لازم احلل

اي كانت منتظمه قبل زواجي وبعد الزواج صارت تتقدم عن وقتها بكم يوم لين عرفت وقت التبويض متى عشان الحمل وسويته ولا جتني الدوره وصرت احس باعراض الحمل بس تحليل الحملمابين معاي وقال زوجي لازم دم من شان نعرف وتاخذي مثبتات وحمض الفوليك من شان الجنين يكون بخير

صورة صاحب التعليق - salam omar salam omar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 2 سنوات

عزيزتي💗
عادة الاختبارات المنزلية ما بتكون دقيقة..
حللي دم وخبرينا بالنتيجة😀

صورة صاحب التعليق - روان روان روان روان قبل حوالي 2 سنوات

اي حللي في المستشفى حتى تأكدي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو