صورة صاحب النقاش - الاء عبدالله
الاء عبدالله قبل حوالي 2 سنوات

حمل

سلام عليكم انا حامل بالاسبوع الرابع ولمشاكل خاصه بصحتي قررنا انا وزوجي انهاء الجمل عن طريق حبوب السايتوتك لان الله شاء البقاء على الحمل ولم يحدث لي اي نزيف وندمنا على فعلتنا ونريد ابقاء الحمل لكن بعد البحث علمنا بان هذه الحبوب تسبب تشوهات للجنين فهل هذه المعلموه صحيحه علما باني ذهبت لطبيبه حمل وولاده وأكدت لي انها خرافه وليس لها صحه لكن القلق يراودني واريد ان اعرف هل لهذه الحبوب اي تاثير سلبي لصحه الجنين


أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - سيلا سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

دام الدكتوره تقول مامنها ضرر هي اعرف بهالحبوب مننا ان شاء الله ماتضر جنينك تطمني لكن دايم استغفري وتوبي على فعلتك خوف من عقاب الله لان اللي سويتوه شيء مو سهل والله يتوب علينا جميعا 😢

صورة صاحب التعليق - salam omar salam omar
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي ان شاء الله ما يكون اله أي تأثير بما انه دكتورتك طمنتك فما في داعي للقلق

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو