صورة صاحب النقاش - Lalla
Lalla قبل حوالي 2 سنوات

من تعاني متلي؟

أنا عندي تكيس مبيض ومتبعة دفاستون وحمض الفليك لاكن لم يحصل حمل أتمنى يحصل هاد الشهر هل توجد من تعاني نفس المشكل وتأخد نفس للعلاج وهل حصل حمل

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Danny Danny قبل حوالي 2 سنوات

نعم أختي أنا كنت أعاني من التكيس من قبل الزواج ونصيحتي لكِ عن تجربة عليكِ بعد الاستعانة بالله والتوكل عليه الأخذ بالأسباب نصحتني طبيبتي بمانع الحمل لمدة ثلث شهور وأنا كنت أشرب ميراميه وبردقوش الميراميه لمدة شهر كل يوم كأس والبردقوش لمدة شهر كل يوم كأس والحمدلله الشهر الرابع حصل الحمل المانع ينظم هرموناتك ويزيل التكيس والميراميه والبردقوش تنشط المبايض وبإذن الله سيتم الحمل

صورة صاحب التعليق - Manal Manal قبل حوالي 2 سنوات

خدى حبوب منع الحمل شهرين الي ثلاثه وان شاء الله خير

صورة صاحب التعليق - somoud mutan somoud mutan قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي انا كان معي تكيس متلك واخدت بس دوفاستون والفوليك والحمدلله راح التكيس وحملت مرتين وهسا التالتة ... عقبالك يا رب 😊😊

صورة صاحب التعليق - اميرت اميرت قبل حوالي 2 سنوات

انا عندي تكيس وأخذت مساعد سكري وفوليك أسيد وحملت بعد بنت شهور من زواجي الله يطعمكك ويفرحك

صورة صاحب التعليق - Milissa Bouchra Milissa Bouchra قبل حوالي 2 سنوات

أنا أيضا مثلك عندي تكيس من الدرجة الثانية و عم أعالج بدوفاستون و لم يحصل حنا 😥😥 ربي يرزقني و إياك بالذرية الصالحة 😢😢 دعوة غريب مستجابة

صورة صاحب التعليق - Asmaa alqam Asmaa alqam قبل حوالي 2 سنوات

انا كان عندي تكيس بالمبيض بس ما اخدت ادوية
كنت اعمل رياضة ونزلت من وزني كيلو وضليت ع الرياضة لانه علاجها الوحيد الرياضة

صورة صاحب التعليق - Lalla Lalla قبل حوالي 2 سنوات

انا عندي الدورة الشهرية غير منظمة تتأخر لذلك أشرب دوفاستون

صورة صاحب التعليق - Lalla Lalla قبل حوالي 2 سنوات

شكرا الله يفرحنا ياااارب ويبشرنا بحمل في هاد الشهر الفضيل

صورة صاحب التعليق - إلين😍 إلين😍 قبل حوالي 2 سنوات

انا كان عندي وتعالجت اخدت مساعد سكر بس تعبت منو اعطتني دواء اسمو كروميترون ومنظم للدورة بعد شهرين صار حمل الحمد لله اشربي البردقوش من تالت يوم الدورة لمدة اسبوع وان شاء الله بتحملي انا جربتها

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو