صورة صاحب النقاش - raghad
raghad قبل حوالي 2 سنوات

الولاده وزياده مياه الطفل

مرحبا بنات اروح االكم فدوا ساعدوني اني حامل بشهر التاسع دخلت39اسبوع 3ايام بي ولحد الان موالده والطفله مو نازله بالحوض وكالت الدكتورة متوجه راسه البيبي ع الحوض بس بعيده حيل عن الحوض والبيبي ميا زايد صارت عندي الالم حيل مثل الالام الدورة وبالبدايه نزلت عليه ماده مخاطيه الصبح مثل لونهه اصفر وبعدين الظهر والمغرب بقت تنرل عليه مي ابيض يومين بقت تنزل عليه واليوم وكفت المياه والالم خفيفه صارت عندي حاليا وتقلصات ومشيت اليوم الصبح والظهر بس لسه البيبي منزل للحوض عفيه شسوي تعبت الدكتورة كالت حته لو تمشين احتمال متصير عندج ولادة طبيعه والسبت اسويلج عمليه فدوا العدهه معلومه تفيدني وتنصحني لان اني بكريه واحس نفسي ضايعه والتفكير. دمرني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - روان الربيعي روان الربيعي قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي ضلي امشي معليج بالدكتوره وان شاء الله ربي يسهلج وشربي دارسين وهيل وروحي لمستشفى الهلال الاحمر يفحصوج ويسولوج طلق صناعي حماتي جابت بهل المستشفى كلش زينه وبالنسبه لماي الجنين ما اعرف بس اتمنا البنات يفيدوج

صورة صاحب التعليق - raghad raghad قبل حوالي 2 سنوات

حبي رحت للمستشفى الهلال الاحمر كالوا الجارة ع الاساس متقدمه ع الطفله واذا اسويلج عمليه احتمال يصبر عندج نشيل بيت الرحم وحولتني لليرموك كالت مااتحمل مسؤوليتج وراهه من رحت لليرموك نفس الحجي كالوا واني خفت كلت مااروح اسوي عمليه ولاشي ورة يوم رحت للحارثيه لدكتورة زينه كالت جذب الجارة مبيها شي وانطيج مهله اسبوع بلكي تتمشين وتصير عندج ولادة واذا ماكو اسويلج عمليه السبت الي حيجي كتلهه زين وسالفه الرحم كالت لتخافين منسويله شي بس

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - روان الربيعي روان الربيعي قبل حوالي 2 سنوات

ها حبي ما عندي علم بس الي اعرفه حماتي جابت وكالت خوش مستشفى . زين روحي لمستشفى الراهبات يكولون كل زينه عليه هم تاكدي احترامي لدكتورتج بس مو كل وحده كلامه صح والي اعرفه بالفتره الاخيره ماي الراس يقل مو يزيد بعد ما ادري وان شاء تجيبين طبيعي ياربي

اي حبي هيه حولوني المستشفى. الراهبات انشالله ماكو شي واجيب طبيعي والله حيل خايفه

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - zahraaQueen zahraaQueen قبل حوالي 2 سنوات

حللي سكر خاف مرتفع عندج موزين هوة سبب الماء الزايدة وهذة المادة الصفرة المخاطية إذا اهواي ممكن السدادة نزلت والله اعلم تكون من بوادر الولادة والمفروض اتكلليلهة لدكتورتج عليهة والمي لوسكر موتمام لوخلل عادة اصير بوضائف المشيمة لازم تشوفيلج طبيبة زينة وسونار مضبوط كلش

هيه كالت عندج سكر حمل بس منكدر نعالجعه الج هسه لان موعد ولادتج بعد 4ايام هوة سبب المي الزايد

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام احمد ام احمد قبل حوالي 2 سنوات

ربي يتمملج على خير ان شاء الله يفيدوج البنات ماعندي علم

تسلمين كلبي دعاءكم اليه كولشش كافي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - zahraaQueen zahraaQueen قبل حوالي 2 سنوات

حاولي متاكلين حلو ابد وإذا بعد 4 ايام ولادتج الله يتمملج على خير حاولي تمشين اهواي بلكي ينزل شوية منة للمي امشي شكد متكدرين

هوة. دينزل عليه مي اهواي من دامشي

مشاهدة جميع الردود..
الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو