صورة صاحب النقاش - ابني علاوي حبيبي
ابني علاوي حبيبي قبل حوالي 2 سنوات

ساعدوني خواتي جنس البيبي

بنات رجاءا منو المرت مثل حالتي. انا بداية الخامس كالتلي دكتورتي ولد وماعطتني صورة ولا شفت العضو. ورحت. مرة ثانية عدكتورة ثانية كالتلي بنت بس. ماعطتني صورة ولا شوفتي العضو شتنصحوني سونار يخطا ولالا اريد اجهز وحيروني الدكاترة

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

اختي كثيرر جدا الدكتوره تقول شئ ويطلع شئ تاني انحصك انك ماتهتمي بجنس البيبي وسيبيها ع رب العالمين وهو بيعطيكي اللي نفسك فيه وتتمنيه الله يكملك حملك ع خير ياااااارب

صورة صاحب التعليق - ابني علاوي حبيبي ابني علاوي حبيبي قبل حوالي 2 سنوات

بس انا ماعدي مشكلة بنوع الطفل بس بدي اجهز للبيبي وحيروني هدكتورات

صورة صاحب التعليق - لولو لولو قبل حوالي 2 سنوات

ساام عيلكم روحي عيادة خاصه بتعرغي اذا بنت او ولد وطلبي منهم صورة من الاشعه

صورة صاحب التعليق - حـنيــن♥ حـنيــن♥ قبل حوالي 2 سنوات

الحين في الشهر الخامس صح يوضح جنس الطفل بس ما كثيير اذا حابة تتأكدي صح انتظري لحد شهر او شهر ونص بيمديك تتجهزي ... لان انا صارلي كذا في حملي الاول كل ما اروح لعيادة يقولولي ولد ولما رحت المشفى خبرتني انها بنت و ف النهاية رزقت ببنت ولله الحمد

صورة صاحب التعليق - ابني علاوي حبيبي ابني علاوي حبيبي قبل حوالي 2 سنوات

الحمدالله اذا كان بنت او صبي بس حيروني الدكاترة والسونار. راح استنى. لكم اسبوع واعيد السونار لاتاكد وياربي اهم شي اتمام حملي وخلقة تامة

صورة صاحب التعليق - ام ايمن الحلاوية ام ايمن الحلاوية قبل حوالي 10 أشهر

اذا تريدين اتعرفين أفضل شهر السابع والثامن يكون الجنين كامل وراح أعطيك بعض الأعراض 1اذا كان صدرك اليمن اكبر من اليسر 2اذا كانت بطنك للأمام 3اذا كان في خط اسود تحت السرة 4 اذا كان الأحرار لونة أبيض هذه الأعراض تدل على أن ولد وغير هذا فهو بنت

صورة صاحب التعليق - ام ايمن الحلاوية ام ايمن الحلاوية قبل حوالي 10 أشهر

اعذروني اليوم تعبانة والغلط في الكلام

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو