صورة صاحب النقاش - moli
moli قبل حوالي 3 أشهر

ساعدوني

تكفون ردو علي الان احسب حملي من اول ماطلع بتحليل او اول مايطلع كيس وجنين انا اخر دوره كانت21/11بس مومنتظمه المهم انا المفروض زي ماقال مستشفى وحاسبه اني لي 9اسابيع وامس سىلت دكتور لمن سوالي سونار قال لك شهر واسبوع طيب لو بحسب من اول ماقالو حامل بيطلع9اسابيع بس لان كيس ماظهر بدري وجنين كذلك وامس يقولي نموصغير الجنين خوفني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob قبل حوالي 3 أشهر

اختي ازي اخر دوره ليكي 21/11 واحنا لسه ف شهر 10 اتكدي من التارخ وبعدين بجوابك ع سؤالك

صورة صاحب التعليق - moli moli قبل حوالي 3 أشهر

حبيبتي قصدي بالهجري انا موميلادي

اوكي اختي يعني خايفه ان الدكتور قالك نمو الجنين ضعيف ولا عاوزه تعرفي انتي حامل قد ايه بالظبط... ؟!. طيب عموما بالنسبه لضعف نمو الجنين ما تخافي ابدآ كل دا عادي وكلنا مرينا بكدا والادنا مشاء الله كبروا وصحتهم تمام الحمدالله ع نعمته علينا .. اهم شئ تتغذي كويس واكتري من اكل التفاح بيساعد ع نمو الجنين الله يكملك ع خير يارب .. وبالنسبه لحملك قد ايه 8اسابيع 3ايام موعد ولدتك 20/5 بالميلادي الله يكملك ع خير

بس دكتوره بتقول تحسبي حملك ع حسب الكيس وجنين مع انو تبين اني حامل من زمان بس كيس ماظهر تاخر وياليت تفيدني ولادتي بالهجري كم ميلادي مابعرف

حبيبتي 21/11 هجري بيوافق 13/8/2017 ميلادي ويعتبر تاريخ الاخصاب عندك كان يوم 27/8/2017 ميلادي وموعد الولاده المقدر ليكي 20/5/2018 ميلادي

ادري تعبتك معي بس ايش رايك بكلام دكتور وعمر الجنين وشي ثاني موعد ولادتي بالهجري عطيني مابعرف ميلادي

ولا يهمك اختي العزيزه بالنسبه لكلام الكتوره انا ما اقدر اقول انها صح او غلط انا حسبتلك قد ايه حملك وموعد ولادتك ع كلامك اختي وع اخر معاد دوره ليكي وموعد ولادتك 5/9 هجري وهو شهر رمضان... بس في شي حابه اتكد منه انتي 21/11 دا كان اول يوم الدوره ولا اخر يوم فيها لو اول يوم يبقي انا حساباتي تمام

وعمر جنينك متل ما اقولتلك 8 اسابيع و 3ايام

ايه ميعاد اول دوره بس دكتوره حسبت من يوم مابان كيس الجنين مومن اول مااكتشفت اني حامل

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel