صورة صاحب النقاش - نور
نور قبل حوالي 2 سنوات

نفسيتي تعبانه

بنات امانه دعولي الله يريح بالي والله من اول ما حملت وانا زعل وبكي ولا حسيت بفرحه انا بكريه وهلق بأخر رابع وخايفه الزعل يأثر ع جنين عم حاول اتجنب البكي والزعل وبس والله شي بطقق وانا لحالي مافي حدا جنبي اشكيلو او روح لعندو او فضي عن نفسي دعولي بس

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

نور حبيبتي الله يهون عليكي ويكملك حملك ع خير ياااااارب . انا متلك لوحدي وديما نكد ومشاكل بس بحاول اكبر عقلي مشان حملي انا متلك باخر الرابع المهم سيبها ع رب العالمين واضحكي واخرجي غيري جو لان لو لاقدر الله حصلك شئ انتي او البيبي مافي حدآ هينفعك روقي ع حالك ربنا يهون عليكي يارب ياحبيبتي

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 2 سنوات

الله يسلمك يا البي ويهدي بالك وبالي ويكمل حملك والله معك حق بس صدقيني من اكتر من شهر ما طلعت من البيت ولا حدا بيجي لعندي اهلي بسوريا وانا بلبنان واذا صار وطلعت مع جوزي بسم بدني وببكيني ع طريق او بيسرع ليخوفني وانا بخاف كتير عندي فوبيا من سرعه لهيك ماعاد طلعت وبضل اعده والله يلي مصبرني ع وجعي الجنين وبس ماحدا مرتاح لا والله بس حبيت فش خلقي هون

صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي نور طولي بالك بكرا انشالله ابنك بنسيكي كل شي صبري وديري بالك عليه بدك تتحملي كلنا هيك انا كمان بتركيا لحالي واهلي بسوريا ومافي عرب حدي واختي التوأم بسوريا كمان اسما نور

الله يفرج على الجميع ويجمعك مع اهلك حبيبتي

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي نور معلش اتكلمي مع زوجك بهدوء وعرفيه ان نفسيتك تعبانه ومو متحمله اي ضغط وكفايه عليكي الغربه وفراقك عن اهلك الله يهديه الك يارب ويهون علينا وعليكي يارب .. والله يجمعك باهلك عن قريب حياتي نور .. وانتي Doha الله يجمعك باهلك ع خير اختي

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 2 سنوات

الله يريح بالكم ويقومكم بخير وسلامه يارب تسلميلي يا ضحى الله يجمعك بأهلك ويجمعني فيهم يارب

تسلميلي حبيبتي Soso boob

امين الله كريم

صورة صاحب التعليق - riham riham قبل حوالي 2 سنوات

ياقلبي ما تزعلي ولا يهمك انا بجي بسليكي اذا بدك انا حامل بالتالت ومقيمة بلبنان فوتي عكروب انوثة بلا حدود كمان بتتسلي معنا كتير

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو