صورة صاحب النقاش - Sara
Sara قبل حوالي 14 أيام

شيء مهم

انا ولدت يوم الخميس بعملية قيصرية وحابة إحكيلكم عن تجربتي ..انا صار معي طلق على شكل إستفراغ متكرر انا لسا بالشهر الثامن وكان باقيلي أسبوع و٤ أيام لأدخل بالتاسع ..اللي صار انا صابني استفراغ متكرر مدة ٣ أيام متتالية ما أحسن انو أكل اي شيء حتى المي استفرغها ويوم رحت ع الدكتورة حكتلي انو لازم نسوي فحص لنبض الجنين والطلق ويوم سويت الفحص كان فاتح الرحم عندي ١سم والطلق واصل عندي ٨٠ % وحاولو يسوولي تأخير طلق لوقت أدخل بالتاسع بس سبحان الله نمت بالمشفى أول ٣ أيام بعدين صار وضعي مو منيح ووضع البيبي كتير سيء وصار عليه ضغط من الرحم بسبب الطلق ووصل الطلق عندي لأعلى مراحلو والرحم عندي ماعاد فتح وإضطرو يولدوني قيصري انا اول مرة بسمع عن طلق بيكون على شكل استفراغ ..يعني اللي بيصير معها أي تغيير بسيط او أي شيء غريب تحكيه فوراً لدكتورها ولاتستهينو بأي شيء بسيط بيصير معكم مافي أصعب منها إنو تجربو الولادتين الطبيعي والقيصري مع الطلق ٥ أيام متتالية ..ع قبال لما تجيبو أولادكم بصحة وسلامة ويكونو كاملين الخَلق والخلقُ ♡

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - اسيل مهيدات اسيل مهيدات قبل حوالي 14 أيام

الله يقومك بسلامه ان شاءالله انتي والبيبي تبعك

صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 14 أيام

الله يسلمك ياارب

صورة صاحب التعليق - Doha Doha قبل حوالي 14 أيام

الحمدلله على سلامتك

صورة صاحب التعليق - Helebçe Helebçe قبل حوالي 14 أيام

الحمدالله ع سلامتك شكرا لألك عالمشاركة تجربتك

صورة صاحب التعليق - اروئ اروئ قبل حوالي 14 أيام

حمد الله على سلامتك انا جاني الطلق علئ الم الاسنان و ماكان في مجال اخلعه و بدا الطلق و كان الالم من كل مكان و لما رحت المستشفى كان فاتح 4 سانتي و الحمدالله ولدت بعدها بفتره

صورة صاحب التعليق - Sara Sara قبل حوالي 14 أيام

الله يسلمكم جميعاً ياارب ويقيم الجميع بخير وسلامة ان شااء الله وتشوفو أطفالكم ع خير وبصحة كاملة وعافية ياارب♡

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel